موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

سما المصري “بالبيجامة” في معرض القاهرة الدولي للكتاب .. قبل أن يتم طردها (فيديو)

0 103
ميدل ايست – الصباحة 

أثارت الراقصة المصرية سما المصري ، حالة من الجدل الواسعة بعد حضورها ” بالبيجامة” ملابس النوم، والشبشب في معرض مهرجان القاهرة الدولي للكتاب ، والذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة.

ونشرت سما المصري مقطع فيديو على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب مشاهد من حضورها وتجولها داخل أروقة معرض الكتاب ، وهي ترتدي “بجامة النوم وتلتقط الصور مع بعض الحضور الأمر الذي أثار حفيظة البعض من الكتاب والمثقفين داخل معرض القاهرة الدولي والكتاب.

كما نشرت سما صور من زيارتها للمعرض وهي تحمل نسخة من كتاب “طلق مراتك تحبها أكتر” لميادة عابدين، ما أثار غضب رواد المعرض الذين طالبوا بطردها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديو زيارة الراقصة سما الى معرض الكتاب ، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الواسع كيف يسمح لها بالتواجد في أهم فعالية ثقافية في مصر.

وأكد بعض المشاركين أنه قد تم طردها من المعرض بعد حالة الغضب من الزائرين والمثقفين الأمر الذي دفع القائمين على المعرض الى الطلب منها مغادرته فوراً، وذلك خوفا من حدوث مشكلة

أبلغ متطوعون بمعرض الكتاب أمن مركز مصر للمعارض الدولية بتواجد الفنانة سما المصري، مرتدية ملابس غير لائقة، ما تسبب في غضب عدد من الزائرين، ليأمروها بالخروج من المعرض خوفًا من حدوث مشكلة.

من جانبه نفى مدير المعرض في تصريحات أن يكون قد تم طرد سما المصري من المعرض، وقال مواطنة مصرية ومن حقها التواجد داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، ونفت سما تلك الأنباء التي تردد عن طردها ن داخل معرض الكتاب.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل الفنانة والراقصة سما المصري ، بظهورها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب أو من خلال حضورها مي مهرجانات عامة مثل مهرجان القاهرة السينمائي او مؤتمرات عامة او خاصة.

.

 

المزيد : ضجة جديدة تحدثها الفنانة شيرين عبد الوهاب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.