موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

مقتل أسطورة كرة السلة الأمريكي كوبي براينت ..بحادثة تحطم مروحيته

0 27
ميدل ايست – الصباحية

لقي أسطورة كرة السلة المعتزل كوبي براينت وأربعة أشخاص آخرين مصرعهم، في حادثة تحطم مروحيته الخاصة، مساء الأحد بمدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا

وذكرت المدينة في حسابها على تويتر “بحزن شديد علمنا بوفاة كوبي براينت وأربعة أشخاص آخرين في تحطم مروحية بكالاباساس..  وهرع رجال الإنقاذ والطوارئ إلى مكان الكارثة، لكنهم وجدوا عند وصولهم إنه لم ينج أحد من الذين كانوا على متن الطائرة.

وقال قائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس في تغردية على “تويتر” إن خمسة أشخاص قُتلوا في حادث تحطم مروحية بمدينة كالاباساس، مضيفا أنه لم يكن هناك ناجون.

وأشارت إدارة الشرطة إن المروحية الخاصة باللاعب اندلعت فيها النيران قبل أن تتحطم وتسقط بينما كانت تحلق فوق مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث لقي براينت حتفه على الفور مع 3 أشخاص آخرين على الأقل، بينما ذكرت أنباء أخرى وفاة شخص خامس يحتمل أن يكون قائد الطائرة.

وقال موقع “تي.أم.زي” المهتم بأخبار المشاهير إن براينت (41 عاما) اعتاد السفر بالمروحية منذ أن كان لاعبا في صفوف لوس أنجلوس ليكرز، وكان يذهب إلى المباريات في مروحية من طراز “سيكورسكي أس-76”.

وأشار الموقع أن كوبي براينت، كان متوجها هو وابنته، وأشخاص آخرون، صوب أكاديمية “مامبا”، لمتابعة مباراة ابنته، التي كانت هي الأخرى تمارس كرة السلة.

كذلك أكدت مدينة كالاباساس في كاليفورنيا في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفاة أسطورة كرة السلة، وقالت «بحزن شديد علمنا بوفاة كوبي براينت وأربعة آخرين في تحطم هليكوبتر في كالاباساس».

صدمة وحزن 

وسارع نجوم الرياضة والفن إلى تقديم التعازي بوفاة أسطورة كرة السلة الأمركي، وعبروا عن حزنهم الشديد لهذا الخبر، وتقديم التعازي والمواساة لعائلات الضحايا .

ومن بين هؤلاء المشاهير نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو الذي سارع في تقديم الدعم لعائلة كوبي براينت، عبر حسابه على إنستغرام : وعائلات كل من فارقوا الحياة، في حادث “تحطم المروحية”.

وكتب رونالدو “حزين للغاية لسماع الخبر المفجع لوفاة كوبي وابنته جيانا. كوبي كان أسطورة حقيقية، ومصدر إلهام للكثيرين. أرسل التعازي لعائلته وأصدقائه، وعائلات جميع الذين فقدوا حياتهم في الحادث. أرقد بسلام يا أسطورة”.

 

يذكر أن براينت حصد خمسة ألقاب في دوري المحترفين الأميركي مع ليكرز، وشارك في مباراة كل النجوم 18 مرة، وكان من بين سبعة لاعبين فقط سجلوا أكثر من 30 ألف نقطة خلال مشوارهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.