موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

طوني خليفه يتوعد نانسي وزوجها .. وظهور معلومات جديدة في حادثة “مقتل اللص”

0 61
ميدل ايست- الصباحية

توعد الإعلامي اللبناني طوني خليفة ، مواطنته، الفنانة نانسي عجرم، في حال إن كشف القضاء أن اللص الذي حاول سرقة منزلها، أتى إليها ليطالب بماله، قائلاً   لن يصمت عن هذه الجريمة.

قال طوني خليفة في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، إنه لن يلتزم الصمت في حال أظهر القضاء أن اللص أتى ليطالب بماله. وتابع: “يا ويل نانسي وزوجها فادي الهاشم إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة”.

وعاتب طوني خليفة، في تصريحاته المتلفزة، نانسي عجرم، لأنها لم تتصل به وتشكره، بعدما حاول إظهار الحقيقة، من خلال اللقاء التلفزيوني الذي أجراه مع والد اللص القتيل وزوجته، كما شدد في الوقت نفسه، على أنه “ليس من الصائب تعريض حياتها للخطر، خاصة وأنها فنانة وتظهر على المسارح”.

 

ودافع طوني خليفة عن نفسه، من الانتقادات التي طالت حلقة استضافته لوالد اللص القتيل وزوجته، عبر تلفزيون “الجديد” اللبناني، نافيا أن يكون سأل الأب من باب الافتراء عليه، فيما لفت إلى أنه تلقى اتصالا قبل الحلقة يشير إلى أن كل ما يقال عن أن المحامين الذين يدافعون عن الشاب القتيل متبرعون هو غير صحيح.

 

معلومات جديدة
هذا ونقلت صحيفة النهار اللبنانية أمس الجمعة عن أن اللص القتيل تعقب زوج نانسي فادي الهاشم اكثر من مرة، وذلك بحسب التحقيقات ومن شركة “داتا” للاتصالات.

وأفادت الصحيفة بأن الموسى اتصل أكثر من مرّة برقم العيادة الخاص بالهاشم، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوافر للجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بهدف استقصاء المعلومات.

ونقلت الصحيفة عن مصادر خاصة لـ”النهار” أن الموسى لم يتواصل مع الدكتور الهاشم شخصياً بتاتاً، مضيفة أنه زار محيط مقرّ العيادة مرّة واحدة، مشيرة إلى أن السارق زار المنطقة التي يقع فيها منزل الهاشم وعجرم مرّة واحدة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لاستكشاف المنطقة ما يثبت أنه لم يكن موجوداً في هذه المنطقة ولم يعمل فيها أبداً.

يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، القاضي نقولا منصور، استجوب زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، الخميس، واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف، في حضور وكيل الهاشم، المحامي كابي جرمانوس.

وقرر بعدها القاضي، منصور ترك الهاشم، رهن التحقيق. وعين الجلسة المقبلة في الملف للاستماع الى إفادات شهود في العاشر من مارس/ آذار المقبل.

وكان الادعاء العام اللبناني أحال الهاشم على التحقيق، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس.

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ”محاولة سرقة” من قبل محمد حسن الموسى، السوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل الشاب السوري على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.