موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

برشلونة يتلقى الهزيمة الأولى مع المدرب الجديد كيكي سيتين …

60
ميدل ايست – الصباحية

تجرع فريق برشلونة الهزيمة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد كيكي ستين ، وذلك على يد فالنسيا بنتيجة (2-0)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الليجا، في معقل الخفافيش “ميستايا”.

وسجل أهداف فالنسيا، جوردي ألبا لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48، وماكسي جوميز في الدقيقة 77.

وهذه هي الخسارة الرابعة التي يتلقاها الفريق “الكتلوني” هذا الموسم، ويتجمد رصيده عند 43 نقطة في صدارة ترتيب الليجا مؤقتًا، في انتظار نتيجة مباراة ملاحقه ريال مدريد مع بلد الوليد ضمن منافسات نفس الجولة، في المقابل، رفع فالنسيا رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس.

وعقب الهزيمة الأولى .. انتقد مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين، لاعبيه وأنهم لم يطبقوا التعليمات التي يعطيها لهم الجهاز النفي واصفًا الهزيمة بـ”المؤلمة”.

وقال سيتين خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة : “في الشوط الأول كنا سيئين لأقصى درجة، ولم نضع أنفسنا في الأماكن الصحيحة، وافتقدنا الدقة.. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تخضع للتقييم، خصوصًا في الشوط الأول، حيث كانت هناك حقًا الكثير من الأشياء غير المفهومة، على عكس الشوط الثاني”.

وأكمل: “في الشوط الثاني كان لدينا بعض التحسن الملموس، لكن عمومًا ينبغي علينا أن نفهم الأمور على نحو أفضل.. فالنسيا استحق الخروج متقدمًا في الشوط الأول، بينما نحن لم نكن جيدين على الإطلاق”.

وشدد: “كان بمقدورنا أن نضغط على فالنسيا، ونسبب له المتاعب.. لكن في النهاية علينا تجاوز الهزيمة، في أقرب وقت ممكن”.

المزيد : برشلونة يقيل فالفيردي ويعلن عن تعين المدرب كيكي سيتين

 

من جانبه أعرب مارك تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن استيائه من الخسارة، خاصة وأنه نجح في التصدي لركلة جزاء في الشوط الأول.

وقال تير شتيجن، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لم يكن لدينا العديد من الفرص لإيذائهم، علينا أن نتحسن في الكثير من الأمور.. بعد هذه المباريات الأخيرة، يجب أن نرى ما فعلناه بشكل جيد، وما حدث بصورة خاطئة”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .