موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

تحد جديد عبر تطبيق ” تيك توك ” .. ما مدى خطورته ؟

0 37

ميدل ايست- الصباحية

انتشر تحد جديد عبر تطبيق ” تيك توك ” وذلك عبر وضع قطعة نقود معدنية في المسافة القصيرة بين الشاحن وقابس الكهرباء ، مما يؤدي إلى شرارة كهربائية . لكن الخبراء قد حذروا من تطبيق هذا التحدي .

تحد جديد عبر تطبيق ” تيك توك “

 

كما و أشار الخبراء أن التحدي يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي ينتج عنه حرائق خطيرة، وفقا لما نقلته قناة “إن بي سي” الأمريكية.

وقد سبب التحدي حريقين في ماساتشوستس الامريكية ، وفقا لما أعلنته وحدة الإطفاء في المنطقة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، العديد من  التحديات الغريبة ، منها ما يكون له بعد إنساني مثل تحدي “دلو الثلج”، ومنها ما يكون ترفيهي بشكل بحت.

تحدي الكرسي

وفي وقت سابق انتشر تحدي الكرسي عبر  تطبيق “تيك توك” عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، قبل أن ينتشر على نطاق عالمي.
التحدي الجديد يعتمد على الوقوف في مواجهة حائط، ثم تقويس الظهر في زاوية 90 درجة، شرط أن يلمس الرأس الحائط، بعد ذلك يسحب المشارك كرسيا ويرفع بيديه حتى يلامس صدره.

تسبب  تحدي الكرسي  #chairchallenge في إصابة الرجال بالجنون لأن النساء وحدهن كن قادرات على اجتيازه.

وقد أثارت الفيديوهات المنتشرة على الانترنت الدهشة ، لأن النساء يقمن به بسهولة شديدة فيما يعجز الرجال من تطبيقه ، فيكونوا عاجزون تماماً عن الاعتدال والوقوف قبل أن يفقدوا توازنهم بسبب المحاولات المستمرة للوقوف بشكل مستقيم دون جدوى.

وأدى التحدي إلى انتشار فيديوهات شديدة الطرافة وتبعث على الضحك من رجال يتمتعون بقدرات بدنية هائلة ويبدون فاقدي الأمل وعاجزين تماماً عن الحركة وكأنهم تحت مفعول السحر، فيما تتخبط جباههم في الحائط.

برنامج تيك توك عبارة عن شبكة اجتماعية ، يتيح إنشاء ومشاركة أشرطة الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك وأتباعه. يجب إنشاء حساب لاستخدام التطبيق.

يتميز البرنامج  بالكثير من الإمكانيات. فيمكن البحث من خلال عدد لا يحصى من أشرطة الفيديو المسلية بلمسة زر واحدة، كما و يمكن مشاركة أفضل إبداعات الفيديو مع مجتمع متزايد من أي وقت مضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.