موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

برنامج غنائي جديد بحلة جديدة لكبار السن .. ” ذا فويس سينيور “

273
ميدل ايست- الصباحية

بدأت مجموعة “أم بي سي”  تصوير برنامج غنائي جديد بحلة جديدة  ” ذا فويس سينيور ” في موسمه الأول لاكتشاف المواهب الغنائية لمن هم فوق الستين ، في استديوهاتها في لبنان .

برنامج غنائي جديد

وسيعرض برنامج  “ذا فويس سينيور” في شهر أبريل /نيسان المقبل ، قبل شهر رمضان المقبل، وبعد الانتهاء من عرض ذا فويز كيدز الخاص بالأطفال الموسم الثالث ، على قناة ام بي سي مصر .

وبدأ قبل بضعة أيام  تصوير المرحلة الأولى “الصوت وبس” (Blind Auditions) المؤلّفة من حلقتين فقط .

يتكون البرنامج من أربع حلقات مسجلّة وهي مرحلة “الصوت وبس”، و”مرحلة المواجهة”، و”مرحلة اختيار الافضل” من قبل المدرّبين واللجنة المتخصصة، ولا توجد فيه حلقة مباشرة على الهواء.

اقرأ : نسرين طافش تنفي اختيارها لتحل محل نانسي عجرم في “ذا فويس كيدز”

حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، وينقل اثنين منهم معه إلى النهائيات، حيث يغني كل منهم أغنية منفردة، وصولاً إلى الحلقة الأخيرة حيث يتم تتويج أحلى صوت.

وتضم لجنة التحكيم  كلاّ من النجوم نجوى كرم وملحم زين من لبنان وسميرة سعيد من المغرب وهاني شاكر من مصر وسيضم كلّ واحد منهم أربعة اصوات في فريقه، وتقوم الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال و ياسر السقاف بتقديم البرنامج .

و ستقدم  الاعلامية أنابيلا هلال أيضاً الحلقات المباشرة من برنامج “ذا فويس كيدز”  الذي انطلق عرضه منذ نحو أسبوعين.

ونشرت الفنانة نجوى كرم إطلالتها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعيّ  في الحلقة الاولى من البرنامج الذي صوّرته ،  وأعلنت في تغريدة لها عبر “تويتر”عن انطلاق تصوير الموسم الأول من برنامج “ذا فويس سنيور” في بيروت، وتمنت أن يحقّق البرنامج أكبر نسبة نجاح ممكنة.

يشار إلى أن نجوى كرم واحدة  من أعضاء لجنة التحكيم الأساسيين في برنامج “آراب غوت تالانت”، أما ملحم زين فيخوض أولى تجاربه كمدرب في برنامج للهواة.

ويشارك الفنان عبدو ياغي صاحب أغنية “يا بو السواعد” في البرنامج ، وبذلك يكون قيمة مضافة للبرنامج ، فضلاً عن مشاركة الفنان يوسف رحمه والد الممثلة دانييلا رحمة الذي ترك لبنان وهو مقيم في استراليا.

 

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .