موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

أبرز الهواتف المتوقعة لعام 2020

0 45
ميدل ايست- الصباحية

شهد العام الماضي الكثير من الهواتف الذكية المميزة مثل iPhone 11 Pro وPixel 4 إلى الرخيصة مثل OnePlus 7t وPixel 3a ، نقدم لك أبرز الهواتف المتوقعة لعام 2020.

أبرز الهواتف لعام 2020

بالإضافة إلى ظهور مزيد من التفاصيل عن الهواتف التالية الأبرز من سامسونغ وأبل، أُشيع عن الهاتف المنتظر Galaxy S11 أنه سيأتي بتطوير كبير في الكاميرات، ربما حتى تشمل مستشعر تصوير سامسونغ الجديد بقوة 108 ميغابكسل، ونحن على بعد شهرٍ واحدٍ فقط من التعرف على ما تخطِّط له الشركة.

اقرأ : تسريب ” التصميم الثوري ” لجهاز “آيفون 11” المتوقع صدوره في 2020

وسيكون جهاز iPhone 12  أول هاتف من أبل يدعم الجيل الخامس من شبكات المحمول. ومن الممكن أيضاً أن تطلق أبل هاتف iPhone SE 2، الأرخص ثمناً، خلال الربيع المقبل، بحسب ما نشره موقع Tom’s Guide الأمريكي.

Galaxy S11

كما وأعلنت سامسونغ عن إقامة فعاليتها باسم Unpacked يوم 11 فبراير/شباط، في سان فرانسيسكو، ومن المؤكد أنها تعتزم تدشين Galaxy S11 حينئذ، كما ظهر Galaxy S10 للمرة الأولى في إحدى فعاليات، فبراير/شباط من عام 2019.

وتعمل  سامسونغ على تزويد Galaxy S11 بكاميرا رئيسة بجودة 108 ميغابكسل، وقد توضع بين إحدى أكبر وحدات الكاميرات  منذ وقت طويل.ومن المتوقع وضع أيضاً خاصية تقريب الصورة حتى 5 أضعاف. وقد يضيف الهاتف الجديد أيضاً مقياساً طيفياً يسمح بتوجيه الكاميرا نحو الطعام لتحديد محتواه الغذائي، من بين خصائص أخرى.

Galaxy Fold 2

تشير الدلائل إلى أن سامسونغ ستقوم بإصدار جديد في سلسلة Galaxy Fold ، يوم 11 فبراير/شباط المقبل ، ولعلَّ إطلاق هذا الهاتف المنثني يسير بصورةٍ أفضل هذه المرة من سابقه.

تشير التقارير إلى أن سامسونغ تحضِّر  لنسخةٍ أصغر من هاتف Fold بشاشةٍ بحجم 6.7 بوصة تنغلق على شكل مربع، بغرض منافسة هاتف Razr العائد لشركة Motorola. ويحمل  الجهاز كاميرتين على الوجه الخارجي، بالإضافة إلى كاميرا أخرى بالداخل.

Huawei Mate X

يتميَّز Mate X بشاشة منفردة بحجم 8 بوصات قطرياً، تهيمن على معظم مساحة سطح الجهاز. ويحمل أيضاً وحدة كاميرات رباعية، عوضاً عن مجموعات العدسات الأمامية والخلفية الموجودة على هاتف سامسونغ. و يدعم الجيل الخامس كذلك.

تكلفة Mate X أعلى بكثير من Galaxy Fold. يصل سعره إلى 2200 يورو (2440 دولاراً تقريباً)، لا زال من غير الواضح إن كان الهاتف سيصدر في بلدانٍ أخرى غير الصين.

Motorola Razr

ستبلغ تكلفة الهاتف 1,500 دولار، وهو سعرٌ ما زال باهظاً مقارنةً بـiPhone 11 Pro الذي يساوي 999 دولاراً أو Galaxy Note 10 Plus البالغ سعره 1,099 دولاراً، ولكنه أرخص بفارقٍ شاسعٍ عن سعر Galaxy Fold، ألا هو 1,980 دولاراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.