موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

على أرض السعودية .. لاتسيو يجرد يوفنتوس من لقب السوبر الإيطالي “فيديو”

رونالدو يعلق

23
ميدل ايست – الصباحية

حقق فريق لاتسيو لإيطالي لقب السوبر الإيطالي، مساء الأحد، وذلك بعد الانتصار الكبير على يوفنتوس بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهم على ملعب جامعة الملك سعود، مساء اليوم الأحد.

وسجل لفريق لاتسيو كلاً من لويس ألبيرتو وسيناد لوليتش ودانيلو كاتالدي في الدقائق 17 و73 و94، بينما أحرز  باولو ديبالا الهدف الوحيد ليوفنتوس في الدقيقة 45.

وبدأ فريق لاتسيو المباراة بقوة ففي الدقيقة الثامنة، حصل لويس ألبيرتو على الكرة أمام منطقة جزاء يوفنتوس، وسدد كرة صاروخية علت العارضة وخرجت إلى ركلة مرمى.

وعند الدقيقة 17 تمكن لويس ألبيرتو، لاعب وسط لاتسيو، من تسجيل هدف التقدم اثر هجمة بدأت من ألبيرتو بتمريرة إلى لوليتش في الجبهة اليسرى راوغ دي تشيليو ببراعة ثم مرر كرة عرضية إلى أقصى اليمين لميلينكوفيتش، وبدوره مررها إلى ألبيرتو ليسدد من أمام المرمى داخل الشباك.

وكانت اولى هجمات اليوفي عند الدقيقة 22 بعدما استلم هيجواين كرة طولية على مشارف منطقة الجزاء ليمررها إلى رونالدو الذي سدد بدوره قوية بجانب مرمى لاتسيو.

وبعد عدة محاولات ليوفنتوس تمكن من ادراك التعادل في الدقيقة 45، بعدما سدد كريستيانو كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء ، تصدى لها حارس لاتسيو ستراكوشا  لترتد أمام المرمى وتجد الارجنتيني ديبالا الذي يضعها في الشباك.

وعاد لاتسيو للتقدم في النتيجة عند الدقيقة 73، عندما سجل الهدف الثاني عبر اللاعب سيناد لوليتش، بعد عرضية من الناحية اليمنى لمسها ميلينكوفيتش برأسه لتمر من أمام مدافعي يوفنتوس وتجد لوليتش في الناحية اليسرى الذي صوب صاروخية في شباك اليوفي.

وكاد بونوتشي ان يتسبب بصدمة لمشجعي ولاعبي لاتسيو، بعدما استغل كرة عرضية من ديبالا ثم قابلها برأسية مرت بجوار القائم الأيسر للاتسيو.

أهداف وملخص كأس السوبر الإيطالي بين لاتسيو ويوفنتوس

وأضاع كوريا فرصة هدف صريح بعد انفراد من هجمة مرتدة سريعة للاتسيو، انفرد على إثرها كوريا وسدد الكرة إلا أن الحارس تشيزني تمكن من التصدي لها ببراعة.

وشهدت الدقيقة 93 طرد اللاعب بنتانكور بعدما نال البطاقة الحمراء اثر عرقلة لاعب لاتسيو على حدود منطقة جزاء يوفنتوس، لينفذه دانيلو كاتالدي الركلة بامتياز محرزاً هدف ثالث بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة، ويطلق بعدها الحكم صافرة النهاية ليتوج لاتسيو بلقب البطولة بعد الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وكان البيانكونيري احتفى بزيارة لاعبيه للعاصمة السعودية الرياض للعب كأس السوبر، حيث نشر صورا لقمصان جديدة وخاصة لأعضاء الفريق، تحمل أسماء اللاعبين باللغة العربية.

رونالدو يعلق 

علق رونالدو، على خسارة فريقه أمام لاتسيو قائلاً “لا زلت أستمتع بنفسي؟ نعم، دائما، مازلت أستمتع بنفسي، لأني أحب فعل هذا”.

أضاف صاحب الـ 34 عاما، “ألعب بجد، وأحاول البقاء على هذا المستوى.. أشعر أنني بحالة جيدة، وأمر ممتع أن أكون كذلك”، وتابع: “أنا شخص مختلف على أرض الملعب.. الشيء المهم هو أن أستمتع مثل هؤلاء الناس، وهو أمر طبيعي بالنسبة لي”.

وختم بقوله: “أعرف من أنا، وأعرف ما أفعله، أعرف أنه في النهاية سيقولون (أمر جيد).

المزيد : لا تحترم حقوق الإنسان .. التلفزيون الإسباني يقرر عدم نقل كأس السوبر الإسباني في الرياض

 

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .