موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

حملة سعودية على “تويتر” تطالب بمقاطعة المنتجات الإماراتية … !!

بسبب احتوائها على مواد سامة

0 99
ميدل ايست – الصباحية

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، الخميس حملة لمقاطعة المنتجات الإماراتية في الممكلة، وذلك بسبب احتوائها على مواجد سامة وتسبب أمراض.

مقاطعة المنتجات الإماراتية

وانتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الإماراتية، وقد تصدر التريند في المملكة العربية السعودية، لتقوم بعدها السلطات السعودية بحظر واخفاء هذا الهشتاج.

واستند النشطاء في حملتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديوهات مصورة توضح أسباب حملة المقاطعة، فمنهم من وصفها بالسموم، فهي لا تصلح للاستخدام البشري؛ لما تحتويه على مواد ضارة بصحة الإنسان.

وثار جدل خلال الأيام الماضية داخل السعودية وصل حد الإستياء، وذلك حول نوعية  الدخان الجديد المُدخَل إلى بلدهم، نقلت جمعية «نقاء» الخيرية لمكافحة التدخين، معلومات نسبتها إلى تحقيق لشبكة «دويتشه فيله» الألمانية، يشير إلى أن الدخان القادم من الإمارات إلى السعودية، يحتوي على «زرنيخ ومبيدات حشرية فتاكة».

وكانت السلطات السعودية قد سحبت بعض المنتجات الإماراتية من السوق السعودي خلال الأيام الماضية؛ بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي، بدأت حملة مقاطعة ضخمة للمنتجات الإماراتية. ورغم أن الحملة جاءت في وقت متأخر نسبياً، فإنها تسير «في الاتجاه الصحيح، وتخدم مصلحة المواطن بشكل أساسي»، وفق وسائل إعلام سعودية.

وقال سعود عبدالرحمن ” المشكله في السنوات الاخيره كثرت الامراض في السعوديه بشكل غير طبيعي مواليد بسكر مرتفع اطفال شباب امراض سرطانات واكلنا يدخل فيه كل شي حليب وسكر وشوكليت ورز وشربه كويكر والقايمه تطول كل المنتجات هذي رغم انها لعلامات تجاريه معروفه الا انها تعاد في جبل علي”

 

وقالت صاحبة حساب ملك ” ايه والله ماعاد نبي منتجاتهم المغشوشه شريت أمس شامبو جونسن اند جونسن حق الأطفال والله يا إخوان انه يخلي شعر الراس زي البلاستك وجفاف وحكه لدرجة بغيت اروح المستشفى يوم ألفه وأشوف الصناعة تصدقون وش صارت ؟ صناعة امراتيه ورقم الباركود مختلف”

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.