موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

“غينتس” تكذب تامر حسني .. ليس الفنان الأكثر إلهامًا وتأثيرًا في العالم

0 24
ميدل ايست – الصباحية

كذبت موسوعة “غينتس” للأرقام القياسية، الأحد، المطرب المصري تامر حسني ، بعد ادعاءه بحصوله على لقب أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، وأشارت الموسوعة في بيان لها أن الموسوعة معنية بقياس الإنجازات القابلة للقياس، والقابلة للكسر، وذات المعايير الواضحة المحددة.

تامر حسني ليس الأكثر تأثيراً

وكشفت موسوعة “غينتس” للأرقام القياسية، في بيان لها تفاصيل الجائزة التي حصل عليها تامر حسني منذ أيام، والتي وصفها بأنها “جائزة الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم”، وهي الجائزة نفسها التي سبق وحصل عليها الممثل الامريكي روبرت داونى جونيور بطل “أيرن مان”.

وقالت الموسوعة في بيان لها، إن جمهور الفنان تامر حسني استطاع كسر الرقم القياسي العالمي، للأرقام القياسية لـ”أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات”، والجائزة ليست لـ”الفنان الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم” كما نشر في العديد من وسائل الإعلام.

وكان المطرب تامر حسني قد ادعى أنه حصل على لقب أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم من خلال موسوعة غينتس، وقال على حسابه على فيسبوك “كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين الحمد لله.. دخلت موسوعة غينيس كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم”.

The most contribution to a bulletin board was achieved by Tamer Hosny (Egypt) and presented to him by his fans in…

Posted by Tamer Hosny on Friday, December 6, 2019

وقالت الموسوعة في بيانها: استطاع جمهور الفنان تامر حسني يوم الجمعة، الموافق السادس من شهر ديسمبر 2019 كسر الرقم القياسي العالمي لجينيس للأرقام القياسية لـ “أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات” وذلك في مارينا مول أبوظبي.

وتابعت: تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنان المصري حقق لقب “الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم” إلا أننا في جينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة.

معايير صارمة

وأشارت موسوعة غينتس : “نمتلك في جينيس للأرقام القياسية معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابلاً للقياس، وأن يكون قابلاً للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته”.

وأكدت أنها السلطة الدولية التي تُعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم، وأن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري.

ولفتت إلى أن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ”أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات” تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه.

المزيد : بسمة بوسيل تعلق على إشاعة زواج الفنان تامر حسني سرًّا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.