موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

إطلالة صابرين الأولى بعد خلعها الحجاب

0 100
ميدل ايست- الصباحية

ظهرت الفنانة المصرية صابرين لأول مرة بعد خلعها الحجاب ، في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان نجم العرب 2019، في إطلالة لفتت الانتباه إليها مرتدية تنورة وبلوزة ، بشعر أشقر قصير .

إطلالة صابرين بعد خلعها الحجاب

وقد حضرت صابرين المهرجان لتسلم جائزة أفضل ممثلة كوميدية، والتي حصدتها عن دورها في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” الذي قام ببطولته الفنان علي ربيع وعُرض في رمضان 2019.

حفل تكريم نجوم الفن في مهرجان نجم العرب أقيم داخل إحدى الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، وقد حضره العديد من الفنانين من بينهم أحمد السقا وسمير صبري وطارق لطفي ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وأحمد داوود وحنان مطاوع وعشرات من النجوم العرب والخليجيين.

قامت المصرية بوسي شلبي بنشر صورة لصابرين عبر حسابها على إنستغرام، و أعلنت استضافتها لها في برنامجها بالحلقة المقبلة.

وقد فاجأت الممثلة المصرية صابرين جمهورها ومتابعيها ، في وقت سابق ، بنشرها صورتين جديدتين على حسابها الشخصي على موقع ” انستغرام” من دون حجاب، بعد سنوات طويلة من الظهور بحجاب الأمر الذي أدي إلى ردود وانتقادات على خلعها الحجاب .

الأمر الذي دفع صابرين إلى الخروج في تصريح صحفي نقلها موقع “فوشيا” المتخصص في شؤون المرأة  وقالت فيه ” إنها لم تكن محجبة منذ البداية  وأنها دائما ما كانت تقول بأنها ليست محجبة بل محتشمة وظهورها الأخير ليس مفاجأة.

وقالت صابرين التي اعتادت الظهور في أعمال الدراما بحجاب ، أنها تأخرت في خلع الحجاب وتعبت نفسياً من حالة التناقض التي تعيشها،. مشيرة إلى أنها تتعرض للانتقادات منذ فترة طويلة.

وأضافت: “أرفض الانتقادات ولكني في الوقت نفسه تعودت عليها منذ أن ظهرت بالباروكة في مسلسل شيخ العرب همام مع النجم الكبير يحيى الفخراني، وذلك بعد فترة من ارتدائي الحجاب”.

وتابعت صابرين: “مسألة ارتدائي الحجاب أو خلعه تتعلق بي أنا وحدي، الله فقط من سيحاسبني وليس أحدا من خلقه”.

وقد دخلت صابرين  في نوبة بكاء على الهواء بسبب ما تعرضت له وأولادها من ردود أفعال من الجمهور خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.