موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ميسي الرهيب يقود فريقه برشلونة للفوز على أتلتيكو بهدف قاتل (فيديو)

0 7
ميدل ايست – الصباحية

قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى تحقيق فوزاً ثميناً على مضيفه أتليتكو مدريد بهدف مقابل لا شيء وذلك أمس الأحد في المباراة التي أقيمت على ملعب  واندا ميتروبوليتانو، وذلك في إطار الجولة الـ15 من منافسات الليجا الإسبانية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد الارجنتيني ليونيل ميسي ، قائد فريق برشلونة عند الدقيقة 86، ليحل العقدة التي لازمته في هذا الملعب.

وبعد هذا الفوز وصل رصيد نقاط برشلونة إلى 31 نقطة مستعيداً صدارة الليجا الإسبانية ، في حين تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 25 وجاء في المركز السادس.

كانت بداية اللقاء قوية من أصحاب الضيافة حيث حاولو الضغط مُبكرًا، وتصدى القائم لكرة خطيرة من اللاعب تريبير في الدقيقة 7، عندما استقبل كرة عرضية في منطقة الجزاء،ثم سدد بقوة لتحول اتجاهها بعد أن ضربت في قدم جونيور فيربو لاعب برشلونة.

وعند الدقيقة 18 ومن خطأ تسبب به جونيور فيربو على الطرف الأيمن لمنطقة جزاء برشلونة، نفذه كوكي بتمريرة
عرضية بيد أن الدفاع شتت الكرة، ثم عادت مرة ثانية إلى هيرموسو الذي سدد بقوة إلا أن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن كان لها بالمرصاد.

ورد الفريق الكاتلوني في الدقيقة 26 عندما قام ميسي بالضغط على لاعب أتلتيكو وحصل على الكرة ثم مرر بينية سحرية للكرواتي إيفان راكيتيتش داخل منطقة الجزاء، الذي سدد بدوره كرة سهلة بين أحضان الحارس يان أوبلاك.

ويستمر الحارس الألماني العملاق مارك أندريه تير شتيجن في تصدياته، حيث قام بحماية عرين برشلونة من تسديدة رأسية من ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39.

ورد برشلونة فوراً الرد، عن طريق رأسية متقنة من المدافع الدولي الاسباني جيرارد بيكيه والتي ارتدت من العارضة، لينتهي الشوط الأول سلبياً.

ونجح حارس أتلتيكو أوبلاك في ابعاد تسديدة قوية من ليونيل ميسي على مرتين عند الدقيقة 60، فيما حاول سواريز أن يستغل ارتداد الكرة دون أن ينجح بذلك.

وعاندت الكرة فريق أتلتيكو مدريد فعند الدقيقة 71،  سدد موراتا الكرة بكعب القدم واصطدمت بدفاع برشلونة من على خط المرمى.

وكما هو معروف نجح ليونيل ميسي في اقتناص هدف التقدم لبرشلونة عند الدقيقة 86، بعدما استلم الكرة ثم تبادل التمريرات مع سواريز وسدد بدقة وبراعة على يمين الحارس يان أوبلاك.

أهداف برشلونة وأتلتيكو مدريد

وضغط أتلتيكو مدريد من أجل العودة وإدراك التعادل لكن صلابة دفاع البرشا حالت دون ذلك ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية بتفوق برشلونة بهدف نظيف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.