موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

عفاف شعيب تعلق على قرار حلا شيحة و شهيرة وسهير رمزي بخلع الحجاب

0 17
ميدل ايست- الصباحية

علقت الممثلة المصرية، عفاف شعيب ، بانزعاج على قرار الفنانات حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي بخلع الحجاب بعد سنوات من ارتدائه الأمر الذي تسبب في ضجة.

عفاف شعيب تهاجم حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي 

وتمت استضافة شعيب في برنامج ” تحيا الستات ” ، وقالت إنها انزعجت من خلع شهيرة وسهير رمزي للحجاب، متسائلة: “لماذا تخلعوه في هذا السن”، وتابعت: “حزنت لأنه بعد مرور كل تلك السنوات كانت الناس تحبهم بالحجاب وهما ما شاء الله كانوا حلوين فيه”.

وعلقت  شعيب  ” سهير رمزي وشهيرة لو كنتا خلعتا الحجاب قبل 10 سنوات، ربما لم تكن انزعجت بهذه الصورة ولكن خلعهما له في هذا السن جعلها تشعر بالضيق “.

ووجهت رسالة إلى الفنانة حلا شيحة للحجاب قائلة : “طيب لماذا ارتديتيه في المقام الأول، هل لأنك كنت مقتنعة به أم لأنه منظر أم إرضاء لعريس جديد”. ” مينفعش، يا تلبسيه وأنتي مقتنعة إنه فرض من فروض ربنا سبحانه وتعالى يا متلبسيهوش”.

وتابعت شعيب: “حلا شيحة حرة فى النهاية بارتداء أو خلع الحجاب، ولكن يجب أن يكون هناك نوع من الالتزام فى ملابسها وليس بمجرد انها خلعته تظهر بهذا الشكل الجرئ”

ودعت عفاف شعيب للفنانة حلا شيحة  أن يردها الله إليه رداً جميلاً، طالبة منها أن تكون أكثر التزاماً في ملابسها لأنها ذاقت طعم الطاعة.

وقالت عن نفسها :”أنا لو دفعولي مليار دولار، لا يمكن أن أخلع الحجاب، فهو فرض علي وليس لعب عيال، بحسب تعبيرها”.

وكانت سهير رمزي قد أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرارها خلع الحجاب، بشكل نهائي، وذلك عقب ارتدائه منذ 25 عاما.

وبررت رمزي قرار خلعها للحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه أنها اكتشفت  بعد فترة أن حجابها ” ليس حجابا حقيقيا، وإنما هو نوع من الاحتشام”.

أما حلا شيحة فقد خلعت الحجاب وقررت العودة إلى التمثيل مرة أخرى في شهر أغسطس/آب 2018، وظهرت في أول عمل فني لها بعد الاعتزال  في مسلسل “زلزال” من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2019.

اقرأ : صور جريئة جدا للفنانة حلا شيحة تصدم متابعيها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.