موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

أصالة نصري تدعو متابعيها للانتفاض والثورة

0 13
ميدل ايست- الصباحية

 وجهت الفنانة السورية أصالة مصري رسالة إلى متابعيها عبر مواقع التواصل ، فقد دعتهم للانتفاض والثورة في وجه الإهانة في الحياة و”من أجل أنفسنا”.

نشرت أصالة عبر حسابها على “إنستغرام”: “في كلّ معركة حتّى لو خسرناها نكسب، نزداد معرفة، ونزداد اتّزانا، فإنّ عرفنا أنّ ما يمرض فينا قد يموت، إن كانت روح أو كان قلب، أو عين كانت تحرس الاثنين، علينا أنّ نثور، أنّ ننتفض من أجل أنفسنا، والنَّفْس إن هانت على الكون كلّه علينا لن تهون… أصالة”.

موقفها من تظاهرات لبنان

أما عن موقفها من التظاهرات التي تشهدها لبنان ، فقد شبهت أصالة  الشعوب العربية بالسيدة التي لا تطلب الطلاق من زوجها إلا حين يبالغ في خيانتها.

غردت عبر حسابها على تويتر قائلة إن كل شيئ يزيد عن حده يصبح غير مقبول، معتبرة أن بعض القهر والظلم والأهمال قد يكونو ضمن الحد المقبول، وفق تعبيرها. وختمت متمنية  النصر للشعوب العربية، اينما ظلموا واينما ثاروا.

من جهة أخرى ، أحيت الفنانة أصالة ، اول أمس ، حفلا بموسم الرياض المقام على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، فى منطقة البوليفارد. فبدأت الحفل بأغنية “كان يهمنى” تلتها أغنيات كبير الشوق، روح نجدية، أسلى نفسى، شف عذر، بنت أكابر، ما أسامح، سواها قلبى، ذاك الغبى.

ألبوم أصالة نصري الجديد

وكانت أغنية  نصري “جابوا سيرته” من ألبومها الجديد ” في قربك” قد حققت 22 مليونا 946 ألفا، مقتربة من 23 مليون مشاهدة، بعد عرض كامل أغاني الألبوم، عبر “يوتيوب”.

واحتوى ألبوم أصالة نصري الجديد “في قربك” 10 أغان، هي “في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة صد”.

طرحت نصري 3 أغاني من ألبومها بشكل منفرد ، الأولى هي “نكتة بايخة” من كلمات عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد. والأغنية الثانية من ألبوم أصالة نصري، “مبقاش سر” من كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد زعيم، توزيع فهد، وتريات فهد، تنفيذ وتريات تامر غنيم. والأغنية الثالثة “حاجة متخصكش”، من كلمات ناصر الجيل، الحان وتوزيع آدم حسين، جيتار اوسو، مهندس صوت أندرو داوود، ميكس لندن.

اقرأ : قبلة لأصالة نصري تضعها في موقف محرج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.