موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

شرين تثير الجدل من جديد بتصريحاتها الصادمة .. “شوية عوانس”

0 16
ميدل ايست – الصباحية

أثارت المطربة المصرية شرين الجدل من جديد ، بتصريح غريب هذه المرة يخص غير المتزوجات ووصفتهم ب ” شوية العوانس” وذلك خلال احيائها الجمعة حفل فني في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت شرين أمس الجمعة أمام الجمهور باللهجة المصرية : “المرة الي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاغ عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة. طيب الرجالة عسل وسكر مش عارفه إيه الي مزعلهم؟ أكيد دول شوية عوانس”

وذلك في ردها على الانتقادات السابقة التي تعرضت لها في حفل سابق عندما قالت ” إن على المرأة أن تسمع كلام الرجالة طالما لا تستطيع الاستغناء عنه”،

وقد لاقت تصريحات شرين ردود غاضبة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودخل هاشتاج #اخرسي_ياشيرين  ضمن قائمة الأكثر تداولاً في السعودية ومصر.

واعتبر العديد أن هذه التصريحات ما كان لها أن تصدر من المطربة شرين ، وأن تصف غير المتزوجات بهذا اللفظ، وكان فقط يكفيها مدح الرجال كما تشاء، بينما رأوا أخرين أنها دعوة إلى استعباد الرجل للمرأة.

وجاء في أحد التعليقات على تويتر: “عوانس أفضل من واحدة كل يوم مع رجل شوي وتعبده عشان ما يطلقها! عوانس كل واحدة مستقلة بنفسها وحياتها وكرامتها ما يهزها شيء مو مثل واحدة من مكان لمكان وتنذل لفلان عشان كم فلس”.

أميرة البلوي كتبت على تويتر: “أحب صوت شيرين بس للأسف تفكيرها سطحي مرة وقديم ولا يليق بإنسانه تمثل الفن. أوكيه امدحي الرجال لكن ما دخل العوانس؟ ترمين كلمة عوانس وكأن العانس شيء يتعاير فيه. وبخصوص اللي صفقوا لها من البنات على كلمة عوانس المفروض يشترون بدل كرامة وهم طالعين من الحفل”.

أمام دلع المفتي فقالت : ” تعولون كثيرا على الفنانين والفاشينيستات وتتوقعون منهم أن يخرجوا بحكم ودروس. المطرب مجرد شخص صوته جميل، والفاشينيستا مجرد جميلة (أو عملت جميلة)، هم في النهاية ليسوا مفكرين ولا مثقفين ولا حكماء…فلا تتوقعوا منهم حكما ودروس. لو كانوا حكماء لامتنعوا عن التصريحات.

قد واجهت العديد من الانتقادات السابقة بسبب تصريحاتها التي وصفت بالصادمة احياناً، وحيث قالت مؤخراً خلال حفل لها بالبحرين: “أنا هنا أتكلم براحتي. في مصر ممكن يسجنوني”، قبل أن تقدم اعتذارها لاحقا، إثر التحقيق معها ووقفها عن الغناء في مصر.

وكان شيرين قد أوقفت عن الغناء أيضا في نهاية 2017 بعد تداول فيديو لها من حفل في الإمارات كانت طلبت فيه إحدى الحاضرات غناء أغنية “مشربتش من نيلها” لترد شيرين بسخرية “هايجيلك بلهارسي.

المزيد : ضجة جديدة تحدثها الفنانة شيرين عبد الوهاب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.