موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ملكة جمال إيران ” لست حبيبة وائل كفوري “

0 76
ميدل ايست- الصباحية

ردت ملكة جمال إيران ليلي أحمد علي ، على الأقاويل التي دارت حول علاقة حب قوية تجمعها في المرحلة الحالية مع الفنان اللبناني وائل كفوري ، مؤكدة عدم صحتها .

وقد أشارت علي إلى أن الخبر أتى على خلفية تصريح لها تؤكد في مضمونه حبها لصوت المطرب المشار اليه وأنها حرصت على حضور حفلة أقيمت له في لندن قبل فترة.

ملكة جمال إيران ترد على الشائعات

وأضافت قائلة : “لست حبيبته لأنني لا أعرفه من الأساس، وحين ستكون لي محطة في لبنان سوف احرص على لقائه”.

وتابعت: “فوجئت قبل أيام أن وسائل إعلام عدة تناولت هذا الخبر وقد سارعت إلى نفيه وسألت من نشره: ألا توجد صورة لديكم لنا أنا ووائل؟ واستغربت هذا الأمر بصراحة لأن اسمي لأول مرة يتم ربطه بفنان عربي، خاصة أن الشائعات السابقة جمعتني بنجوم عالميين أبرزهم براد بيت الذي تجمعني به صداقة قوية”.

أعلنت ملكة جمال إيران ، التي تحمل الجنسية البريطانية وتعيش في لندن ، عن مشروع جديد لها يندرج في خانة تصميم الأزياء والحقائب النسائية لضمه إلى حملة مساعدة الأطفال المرضى حول العالم إلى جانب اللوحات التي تقوم برسمها من أجل دعم خطواتها الانسانية التي أكدت أنها مستمرة بها حتى النهاية.

حصلت ليلى أحمد علي على لقب ملكة جمال إيران Miss Iran World ، خلال فاعليات جرت في لبنان ، بعد إجراء جزء كبير من  مراسم المسابقة على الإنترنت ، أما حفل النتصيب فقد جرى في أحد الأماكن العامة في بيروت .

وتعهدت ليلي بأنها ستعمل على تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية، بعد نيلها اللقب.

انخرطت ملكة جمال إيران ، رغم دراستها لطب الأسنان في بريطانيا،  في عالم الموضة ، وتعاونت مع عدد من المصممين المعروفين على مستوى العالم، وذلك قبل اتخاذ القرار بالدخول في عالم الجمال، وصولا إلى حصدها لقب ملكة جمال إيران ”العالم“، وهي المسابقة التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط في لبنان.

يشار إلى أن الفنان وائل كفوري انفصل عن زوجته أنجيلا بشارة قبل أشهر، بعد زواج دام لسنوات طويلة مثمراً طفلتين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.