موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ضجة جديدة تحدثها الفنانة شيرين عبد الوهاب

"#اخرسي_ياشيرين"

0 18
ميدل ايست- الصباحية

أحدثت المطربة المصرية ، شيرين عبد الوهاب ، ضجة جديدة بين النساء السعوديات عقب التصريحات التي قالتها في حفلها الأخير في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم يوم الخميس الماضي .

ضجة جديدة تحدثها شيرين عبد الوهاب

فقد وجهت شيرين خلال حفلها الغنائي، الذي أحيته الخميس، كلمة إلى جمهورها، قائلة: “طالما لا نستطيع الاستغناء عن الرجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضا”.

عقب الانتهاء من أغنيتها تحدثت شيرين عن سماع النساء لكلام الرجال وأن النساء لا تستطيع الاستغناء عن الرجال .. الأمر الذي يتعارض حاليا مع الأضاع في السعودية التي ظهرت بها حملات نسائية تدعو إلى التخلص من وصاية الرجال على النساء .

وتوجهت للجمهور مازحة  قائلة : ” بما أننا لا نستطيع الاستغناء عن الرجال فلنسمع كلامهم ولنرفع الراية البيضاء ” .

استفزت تصريحات شيرين العديد من متابعيها، خاصة النساء السعوديات ، و اعتبرت كلامها إهانة لهن ، وأعلنت بعضهن مقاطعة أغاني شيرين بعد هذا التصريح، واعتبرته النساء بأنه غير مناسب، لأنه يوجه لهن بعد الانفتاح والتطور الذي تشهده المملكة.”العربية السعودية”.

وشنت النساء السعوديات حملة ضد شيرين على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع ” تويتر ” ، وضد تصريحاتها التي وصفوها بإنها دعوة للخضوع إلى الرجال .

ودشنوا هاشتاج بعنوان  “#اخرسي_ياشيرين” ، الذي تصدر موقع تويتر وقائمة الترند مع انضمام كثير من المغردين إليه .

لكن بعض التغريدات دافعت عن شيرين عبد الوهاب وعن رأيها مثل : ” أقول لك يا شيرين شكرا على الكلمتين الحلوة هذي اللي قهرت بعض المراهقات .. الحياة لا تكتمل إلا بوجود الرجل وكل من تقول عكس هذا الكلام قليلة أصل وسفيهة الله يخلي لي أبوي وزوجي وإخواني ويديمهم لي سند شكرا شيرين مجددا ” .

وقال البعض أن تصريحات شيرين على المسرح دائما ما تتسبب لها في مشاكل وأزمات وتثير الجدل وخاصة إنها تكون في قضايا غير فنية .

لا تعتبر هذه المرة الأولى التي تضع شيرين نفسها في ورطة بسبب زلات لسانها ، فقد كانت آخر الأزمات التي سببتها شيرين داخل مصر عندما قالت في أحد حفلاتها في البحرين: “أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس”.

مهرجان موسم الرياض

يعتبر مهرجان “موسم الرياض” أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

يقام المهرجان في الرياض وتصل مدته  إلى 70 يوما ، بدأ  في 11 أكتوبر/ تشرين الأول، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.