موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

برشلونة .. تعادل مخيب للآمال أمام سلافيا براغ في دوري الأبطال (فيديو)

14
ميدل ايست – الصباحية

فشل فريق برشلونة الإسباني مساء الثلاثاء في هز شباك ضيفه سلافيا براغ التشيكي في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى الرغم من سيطرة برشلونة على أغلب دقائق المباراة، إلى أن ميسي ورفاقه لم يستطيعوا ترجمة الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، في ظل تألق حارس الضيوف وخط دفاعهم، لينتهي اللقاء كما بدأ من دون أهداف.

ونجح سلافيا براغ في العودة بتعادل ثمين من أرض كتالونيا ، ويحرج فريق برشلونة على ملعبه وأمام جمهوره الذي كان يأمل أن يحقق نتيجة ايجابية عقب الخسارة المهينة أمام ليفانتي في الدوري .

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتًا، ورفع سلافيا براج رصيده إلى نقطتين في ذيل الترتيب.

المزيد : بالفيديو ليفانتي يفجر المفاجأة بالفوز على برشلونة في الدوري الإسباني (فيديو)
وكانت أخطر محاولات الفريق الكتالوني عبر قائده ليونيل ميسي الذي انطلق وسدد كرة قوية، تألق حارس براج كولار في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 21.
وكاد ميسي أن يُسجل الهدف الأول للبلوجرانا، حين استلم الكرة من وسط الملعب، وانطلق في منطقة جزاء براج، ولكن العارضة كان لها رأي أخر بعد أن تصدت لتسديدة ميسي الصاروخية في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

كما شهدت الدقيقة 65 نجاح زملاء ميسي في الوصول إلى شباك الضيوف بعد تمريرة من ميسي إلى فيدال الذي وضع الكرة في الشباك، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

وعانى برشلونة من سوء أداء خط الوسط بشكل واضح ، وفشل في إمداد الهجوم بأي كرات حاسمه ، الأمر الذي دفع ميسي للعودة إلى الخلف لبناء الهجمات ولكنه عانى من رقابة شديدة.

فيما لجأ سلافيا براغ للضغط العالي على برشلونة، والاعتماد على الهجمات العكسية، وصعب الأمور على أصحاب الأرض.

ومرر راكيتيتش كرة عرضية في منطقة الجزاء في الدقيقة 92، مرت من الجميع وفشل زميله أرتورو فيدال في استغلالها واقتناص هدفا، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

قد يعجبك ايضا