تغير جذري في إطلالات أحلام في برنامج ذا فويس

153
ميدل ايست- الصباحية

اتسمت إطلالات أحلام مؤخرا بمواكبة الموضة ، ففي اطلالاتها الرسمية ترتدي فساتين سهرة فاخرة تحمل توقيع زهير مراد Zuhair Murad ، وقد شهدت إطلالاتها الكاجول في برنامج ذا فويس The Voice في موسمه الجديد تغير جدري ،فقد اتسمت بالأناقة و العصرية.

إطلالات أحلام في ذا فويس The Voice
تغير جذري مواكب للموضة والعصرية
إطلالة كارو من ديور

اختارت أحلام في إحدى حلقات البرنامج إطلالة من ديور Dior بنقشة الكارو الرائجة جدًّا هذا الموسم باللونين الأسود والأحمر، فقد ارتدت بنطلون بقصة واسعة مع قميص كلاسيكي، ومن فوقه كاب أنيق جمعته حول خصرها بحزام عريض من الجلد الأسود، وأكملت الاطلالة بحذاء بكعب عالٍ وبعض المجوهرات الناعمة، وهي صيحة برزت بقوة في المجموعات التحضيرية لخريف 2019.

كما و اختارت أحلام الشعر المالس مع بعض التموّجات العريضة من الأسفل، وزيّنته بدبابيس فضية اللون. ووضعت الآيشدو القوي، الرموش الطويلة والروج البني- الحيادي.

تغير جذري في إطلالات أحلام
تغير جذري في إطلالات أحلام
 بنطلون جلد أسود مع قميص أبيض

اختارت أحلام لوكا شبابيا لمواكبة الموضة  فقد ارتدت بنطلونًا من الجلد باللون الأسود بقصة الخصر العالي العصرية، و نسقت معه قميصًا أبيض فضفاضًا، وصندلًا أسود بكعب عالٍ، وتزينت بعقد ماسي بارز أضافت من خلاله لمسات من الفخامة.

لوك باللون الرمادي

أطلت أحلام مؤخرا بإطلالة أنيقة باللون الرمادي، فقد اختارت فيها بنطلونًا بنقشة الكارو مع معطف طويل من النقشة نفسها، وارتدت تحته قميصًا منقطًا باللونين الأبيض والأسود ، و نسقت مع اللوك صندلًا بكعب عالٍ، وعقدًا ضخمًا.

ستايل سميرة سعيد

أما سميرة سعيد فقد أطلّت بلوك مختلف عن أحلام في المرحلة التجريبية من البرنامج ، فقد لجأت إلى الستايل الكاجوال، حيث ارتدت سروال جينز ممزّق عند الركبة، واعتمدت معه جوارب نيلون شبكية. إضافة إلى ذلك، نسّقت مع هذا السروال قميص أبيض وسترة سوداء مرفقة بسلاسل معدنية عند القسم العلوي منها.

كما و نسّقت مع لوكها مجوهرات من Sylvie Saliba وحذاء ذي طابع عسكري، و لجأت سميرة سعيد إلى تسريحة الشعر المموّج والمرفوعة من الأمام. في ما يتعلّق بمكياجها، فارتكز على الألوان الترابية ، وبدت سعيد في هذا اللوك أصغر سناً وأكثر شباباً.

 

 

 

قد يعجبك ايضا