موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

تفاصيل احدث لقاء بين “ابن سلمان” و”القحطاني” و “آل الشيخ” .. ما علاقة راشد الماجد

0 2٬064
ميدل ايست – الصباحية

كشف حساب المستشار السياسي الشهير بتويتر عن احدث لقاء تم بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع مستشاره السابق سعود القحطاني المتواري عن الأنظار والمتورط في جريمة اغتيال الصحفي جمال خاشقجي، وتركي الشيخ مسؤول هيئة الترفية وذلك قبل أيام من افتتاح موسم الرياض.

و قال حساب المستشار السياسي الذي يتابعه أكثر من 57 آلف متابع على موقع تويتر ،قال في سلسلة تغريدات في تغريدات :” الفنان راشد الماجد اصبح من الذين يحملون الأسرار الخطره..والسبب هو غنائه في حفلات اقامها محمد بن سلمان بحضور عبدالعزيز بن سعود بن نايف و تركي ال الشيخ و.(سعود القحطاني)..حيث إجتمعو على الشراب والمخدرات و أحدث لقاء كان بعد افتتاح موسم الرياض هذه الجلسات كانت تتم بصفة شبه يوميه..

و تابع حساب المستشار  قالاً ان السبب هو غناؤه في حفلات اقامها محمد بن سلمان بحضور عبدالعزيز بن سعود بن نايف و تركي ال الشيخ و”سعود القحطاني”..حيث إجتمعو على الشراب والمخدرات و أحدث لقاء كان بعد افتتاح موسم الرياض.

واضاف المستشار أن حيث هذه الجلسات كانت تتم بصفة شبه يومية مع الاختلاف في نوعيه البنات حيث لم يكن فقط سعوديات ومقيمات بل من جنسيات مختلفة ليصبح التنوع هو الاساس والحساب يتم دفعه عن طريق الديوان الملكي .. الشؤون الخاصة.

 

وفي سياق متصل قال المستشار أن من نتيجة الجلسات بين الثلاثي الشيطاني ابن سلمان والقحطاني و آل الشيخ تم زرع مجموعه من الموظفين الجدد من قبل ابن سلمان في مكتب بدر العساكر بحجة مساعدته والهدف مراقبته.

و اضاف المستشار ان العساكر يعيش حالة من الهلع لعلاقته بخلية حي الصحافة كما يخشى من بيعه و تقديمه ككبش فداء من قبل ابن سلمان لتورطه في تصفية خاشقجي.

أما فيما يخص الأمير أحمد بن عبدالعزيز ومحمد بن نايف لإأكد المستشار أن ابن سلمان قام  بتشديد الحراسة والمراقبه المستمره عليهما في كل مكان من بعد مقتل اللواء عبد العزيز الفغم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.