موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

نيكول سابا تعتذر عن تقديم حفل في مصر بسبب أحداث بلادها لبنان

0 18
ميدل ايست- الصباحية

قدمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا اعتذارا من جمهور حفل طلاب كليات الإعلام والهندسة وإدارة الأعمال والعلوم الصحية و الذي أقيم مساء أمس السبت بمحافظة المنيا، حيث لم تتمكن من الحضور بسبب عدم قدرتها على مغادرة بلادها لبنان وسط الأحداث الجارية.

نيكول سابا توجه رسالة لجمهورها

وطالبت نيكول الجمهور في رسالة  ، من خلال فيديو ، وجهتها إلى الجمهور ، بالدعاء للبنان ، وأكدت أنها ستعوضهم بحفل آخر في ظروف أفضل.

وقد تم الإعداد للحفل منذ فترة طويلة ، وتم تعويض غياب سابا بزيادة فقرات فريق واما  wama بمشاركة النجم أحمد فهمي والفنان محمد نور، حيث قام الفريق بتقديم عدد كبير من أغانيهم المميزة، إضافة إلى أغاني ألبومهم الجديد ” الصيف ابتدي” و منها “فطومة” ،”بتتهرب” ،”إسمها إيه” ،”بتحبي نفسك” ،”يالا نرقص” ،”كترت حكاياتي” ،”علي فكرة” ،”الله ع الجمال ” وشمس بحر”.

وقد تم تكريم فريق  wama   من قبل إدارة الجامعة بدرع أفضل البوم لعام ٢٠١٩ بحضور محمد واحمد رشدي من مجلس إدارة مجلس المصرية للعلوم والتكنولوجيا وبناء علي استفتاء شارك فيه الطلاب من مختلف الكليات والمراحل.

شكرا النجمه المحترمه نيكول سابا وإنشاء الله ربنا يبعد عن لبنان كل وحش يا رب والإيام الجايه هتكون احلي وشكرا الاستاذ وائل المصري مدير اعمال الفنانه علي كل محاولات لحاق الفنانه بالحفل

Posted by Waleed Mansour on Saturday, October 19, 2019

وقدمت نيكول سابا في منتصف فقرات الحفل  كلمة اعتذار عن إحياء الحفل من خلال فيديو لها تم نشره على صفحة منظم الحفل وليد منصور موضحة سبب عدم حضورها للحفل وهو ارتباك الحالة السياسية وإقامة مظاهرات بالعاصمة بيروت.

كما واعتذرت  للقائمين على الحفل ومنظمه وليد منصور وبخاصة أهل محافظة المنيا وطالبت الجمهور بالدعاء للبنان وقالت إنها على موعد معهم في ظروف أفضل واختتمت رسالتها قائلة: “بحبكوا كلكم”.

بدوره قال  منظم الحفلات وليد منصور معلقا على رسالة نيكول سابا قائلا: شكرا النجمة المحترمة نيكول سابا وان شاء الله ربنا يبعد عن لبنان كل وحش يا رب والإيام الجاية هتكون احلي وشكرا الاستاذ وائل المصري مدير اعمال الفنانة على كل محاولات لحاق الفنانة بالحفل.

هيفاء وهبي  

كما و علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الاحتجاجات والتظاهرات التي اجتاحت لبنان، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، فغردت قائلة : “ما في أحلى من الشعب اللبناني لما يكون إيد واحدة وشعاره واحد، بلا انتماء سياسي”.

نانسي عجرم

وحرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على التعليق على احتجاجات لبنان خلال حفلها الغنائي الذي أحيته الجمعة في المملكة العربية السعودية على هامش “موسم الرياض” ، فقالت : “كتير سعيدة أغني معكم لأول مرة بالرياض، ومعكم يا أحلى جمهور، وقلبي مع بلدي لبنان، وأتمنى للدول العربية السلام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.