موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ساويرس يتعرض لانتقادات حادة . . بسبب “تغريدة” له تسخر من احتجاجات لبنان

0 33
ميدل ايست – الصباحية

تعرض رجل الاعمال والملياردير المصري نجيب ساويرس لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرة تغريدة يسخر فيها من الاحتجاجات التي يشهدها الشارع اللبناني.

ونشر ساويرس نكته على حسابه على موقع تويتر ينتقد فيها الحضور النسائي الكبير في مظاهرات لبنان، وحاول أن يقارن بينها وبين حرب اليمن.

وقال ساويرس في تغريدته ” قاعد باتفرج على مظاهرات لبنان اول ما حسيت مراتي دخلت حولت علي حرب اليمن”

 

 

وقد أثارت هذه التغريدة ، غضب واستفزاز العديد من وراد مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم  المطرب اللبناني، رامي عياش، الذي رد على ساويرس قائلاً: “صديقنا السيد نجيب سويرس هذه نكتة ثقيلة منك ولا نقبل بها.. مظاهرتنا رسالة أسمى وأعمق من هذا الوصف.. دعمنا كل التظاهرات في مصر الحبيبة باحترام كبير وأنت صاحب القلب والكلمة النظيفة وقدوة كبيرة للكلمة المستقيمة.. نتمنى منك إزالة التغريدة”.

وقال المحامي محمد رفعت ” باشمهندس نجيب انت عايش حالة انهزام نفسي سحيقة، نصيحة اترك تويتر هذه الأيام وفرغ شحناتك في اي شئ أخر لانك بتساعد في هدم ما هو مكسور أصلا والناس عايشه على أمل إصلاحه.. دماء الشعوب ليست نكت عزيزي”

 

ورد أخر بالقول ” حرب اليمن التي يحصل السيسي بسببها على الرز الخليجي ليست مدعاة للسخرية يانجيب.هناك مئات الآلاف من اليمنيين قُتلوا وجرحوا وتشردوا وفقدوا مقومات الحياة الأساسية.لانحملك أخطاء الساسة اليمنيين الذين أوصلونا الى هذا الحال،لكن كان الأحرى بك ان تصمت لأن النكتة الأكبر أن رجل كالسيسي يحكمك”

يا عيب الشوم ع هالحكي. نكتة سخيفة، في أرواح ناس بالنص.

نكتة دي تبقي خالتك يا كبير وشايب ارتقوا كل الحب لليمن وأهلها هؤلاء هم السفهاء

دي مش نكتة حضرتك واعي؟؟؟ دي ناس مقهورة وحزينة بلبنان وتغريدتك عنصرية بإمتياز هما مالهم اليمنيين كلهم خير وجمال

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.