موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

شيرين عبد الوهاب تبادر بإطلاق حفل تضامني مع لبنان

عائدات الحفل لمتضرري الحرائق

0 11
ميدل ايست- الصباحية

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن إقامة حفل تضامني مع لبنان ، بعد الحرائق التي تعرضت لها ، مؤكدة أن عائداته تقدم بالكامل إلى متضرري الحرائق.

شيرين عبد الوهاب

نشرت الفنانة شيرين عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر” قائلة : “قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته”.

وقد انتشر وسم #لبنان_يحترق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولقي  صدى كبير بين الفنانين والفنانات والنشطاء ،وانتقد أغلبيتهم القيادات في لبنان بسبب تقصيرهم الذي أوصل البلاد الى كل هذه الحرائق.

وكان الهاشتاج ضمن الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وأظهر الفنانون اللبنانيون غضبهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مفعلين هاشتاج #لبنان_يحترق .

غضب الفنانيين

غردت المطربة اللبنانية مايا دياب عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر قائلة: «لبنان تحترق والدولة ناطرة دوام العمل الطبيعي لتحريك ساكن؟ إنو ليه الساعة السابعة صباحاً بيتحركوا الطوافات من مطار بيروت؟ مين المسؤول اللي ناطرينو يوعا ويوافق ويمضي إنو: إيه لبنان تحترق عيب عليكن”.
أما نيكول سابا فقالت : “يعني إذا ببيوتنا والهوا مجنون وعم بخبّط كيف بالشارع ومع هالنيران والحرايق الولعانة!! الله يرحمك يا طبيعتنا ويا خضار بلدنا شو صار فيك.. مشهد حزين وليلة حزينة بلبنان.. طبيعتنا عم تبكي وتتألم وأنا كمان..عنجد”.

وقالت سيرين عبد النور غاضبة : “من قلبي بدعي وبطلب يا رب دخيلك تأمر مياه السماء المباركة تطفي هالنيران الشيطانية الوقحة.. يا رب ساعد كل العائلات والأطفال ما إلنا غيرك”.

أما طوني خليفة فقال: “يا رب احمي لبنان… شعبنا عم بموت حريق اليوم… وبكرا غريق مع أو شتوة بعد ما موتوه تشحشط عالطريق… فلوا يا فاشلين. للدول مقوماتها ورجالاتها”.

أما راغب علامة فقد تساءل في تغريدته عن دور الرقابة الإدارية ومجلس النواب، وعلق قائلًا: “في لبنان وفي كل صباح نسمع عن عشرات، بل مئات الفضائح لكن لا وجود على الإطلاق لمن يحاسب. مجلس النواب وأجهزة الرقابة أين أنتم؟”.

#لبنان_يحترق

وقد شهدت لبنان منذ ساعات مساء الاثنين حرائق ضخمة مناطق واسعة ، أتت على مناطق واسعة من الأحراش وأشجار الزيتون، مع وجود خشية حقيقة من اقترابها إلى منازل المواطنين.

وشهدت منطقة عكار شمالي لبنان أضخم هذه الحرائق التي اندلعت مساء الاثنين الأمر الذي تسبب في حالة ذعر وخوف كبيرين بين الأهالي، خاصة أن هذه الحرائق قريبة من منازل السكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.