موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

اتحاد الكرة المصري يقرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بسبب ظروف أمنية

0 27
ميدل ايست – الصباحية

أعلن اتحاد كرة القدم المصري عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي كانت مقرر إقامتها يوم السبت القادم ضمن الجوالة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب دواعي أمنية .

ونشر الاتحاد على صفحته الرسمية على موقع فيسببوك بيان بيانًا مقتضبًا، أعلن خلاله أن التأجيل لأسباب أمنية، على أن يحدد الاتحاد موعد آخر  للمواجهة في وقت لاحق، وفقًا لما ذكره في بيانه.

🔴 تأجيل مباراة القمة بتعليمات أمنية … 🇪🇬 قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك و التي كان…

Posted by EFA on Tuesday, October 15, 2019

وأعلن الاتحاد عن تقديم موعدة مباراة الزمالك مع فريق المقاولون العرب المقررة ضمن الاسبوع الخامس إلى يوم السبت القادم 19 سبتمبر وذلك حفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى.

وكما قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتازعلى أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة.

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، تلقت خطاباً من الجهات الأمنية يفيد بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، التي كان مقرراً إقامتها يوم السبت المقبل، سواء فى القاهرة أو الإسكندرية.

وطلب الخطاب تحديد موعد لاحق للمباراة القوية في الفترة المقبلة، على أن يجري بعدها الوقوف على مدى حضور الجماهير أو عدمه إسوة بالحضور الذي حدث في لقاء السوبر بين ناديي الأهلي ومنافسه الزمالك.

وتشهد مصر منذ ما يقارب من شهر حالة الغليان خاصة بعد نشر الفنان محمد علي فيديوهات يكشف فيها عن فساد طال الرئيس السيسي وعائلته وقيادات الصف الأول من الجيش في بناء قصور وفلل واهدار للمال العام، والتي ادت إلى خروج احتجاجات في بعض ميادين مصر، وقوبلت هذه الاحتجاجات بشن أجهزة الأمن المصرية حملة اعتقالات طالت أعتقال اكثر من 2500 شخص على خلفية الاحداث الاخيرة.

وتخشى أجهزة الأمن المصرية من استغلال توقيت المباراة في احداث مظاهرات أو تجمعات من شأنها أن تمس بهيبة النظام ومكانة الرئيس السيسي، و تعد أهم مبارايات الدوري المصري وتحظى بمتابعة شعبية وجماهرية واسعة خاصة وأنها تجمع بين قطبى الكرة المصري،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.