موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الفنانة دينا الشربيني بملابس فاضحة في الرياض .. فيديو

0 53
ميدل ايست – الصباحية

ظهرت الفنانة المصرية دينا الشربيني بملابس فاضحة خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز Joy  على هامش ملتقى صناعة الترفيه الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، إلى جانب المطرب والنجم عمرو دياب، وسط حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتدت دينا الشربيني فستان أسود قصير على شكل بدلة رسمية مكشوف الصدر، إلى جانب الفنان عمرو دياب حيث ترتبطان بقصة حب .

وشارك في هذا الحفل الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض عدد من النجوم العالميين أبرزهم فاندام، جاكي شان، والفنان الهندي شاروخان، والممثل الأمريكي جايسون موموا الشهير بـ”أكوا مان”.

ومن مصر شارك الفنانون محمد رمضان، وشيكو، وهشام ماجد، وأكرم حسني، والإعلامية بوسي شلبي، والشاعر بهاء الدين محمد، ويسرا، ومدحت العدل، وهاني شاكر، ورجاء الجداوي، والشاعر أمير طعيمة، والمنتج جمال العدل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة دينا الشربيني برفقة المطرب عمرو دياب، مما أثار عاصفة من الردود بين مؤيد ومعارض لهذه الملابس التي ارتدتها دون احترام لثقافة وبلد المجتمع السعودي الذي يشدد على ضرورة ارتداء المرأة العبائة.

وتسائلت رهام :” هي كانت عارفه انها رايحه للسعوديه ؟!! وين احترام ثقافة البلد !! ما استحت اصلا من شكلها وهي الوحيده اللي جايه بهالمنظر ؟

وانتقد حساب يحمل اسم “Shikabala” الهجوم على دينا الشربيني من قبل السعوديين وقال “ هجوم من بعض السعوديين عشان لبس دينا الشربيني والبعض برر هجومه ان لابد من احترام العادات وتقاليد !! اكتر ناس بتفسد في الارض لما يخرجوا برا بلدهم هما السعوديين انت بتحترم العادات والتقاليد في بلدك لأنك بتخاف من العقاب مش اكتر ..طبعا اكيد مش كل الناس بس الأغلبية”

 

أما حساب ” منار الرياض ” فقد انتقد القائمين على الحفل وتسائل أليس في قومي رجل رشيد  يقول لها احترمي عادات وتقاليد البلد على الأقل ..من جد وقاحة نتمنى ألا نشاهدها مرة أخرى من مثل هذه اللجان التي لم تعد تهتم لإحترام ذوق الناس !

 

 

 

 

 

يذكر أن فعاليات موسم الرياض تم اطلاقها الجمعة الماضي  والذي يعد من أكبر الفعاليات الترفيهية التي تقيمها هيئة الترفية في المملكة وتأتي ضمن الفعاليات  تهدف إلى تعزيز السياحة في البلاد عبر إطلاق فعاليات متنوعة المحتوى.

المزيد : السعودية تستقبل الفرقة الكورية ضمن فعاليات موسم الرياض

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.