موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح ” إحنا اللي عملناك يا صلاح “

0 19
ميدل ايست- الصباحية

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما على اللاعب المصري محمد صلاح بسبب الصور التي التقطها صلاح مع الإعلامي باسم يوسف ، ونجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبوتريكة.

مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح

وقام منصور باتهام  صلاح بالتكبر على خلفية الصور التي التقطها صلاح مع يوسف في دبي، وقال: “محمد صلاح لاعب منفوخ على الفاضي ونسي نفسه ونسي مين السبب وراء شهرته.. إحنا اللي عملناك يا صلاح.. الشعب المصري هو اللي عملك”.

وأضاف: “رايح تتصور مع باسم يوسف ليه؟ ما تولع أنت وليفربول.. مصر هي اللي ادتلك الشعبية وعملناك بني آدم ولا نسيت نفسك؟”. وتابع: “صلاح بيتصرف غلط في الفترة الأخيرة.. والكل متضايق منه لما حذف اسم منتخب مصر من تعريفه في تويتر”.

 نشرباسم يوسف ، الثلاثاء الماضي ، عبر حسابه على فيسبوك، صور سلفي مع محمد صلاح من حفل لمجلة GQ في أبوظبي، التي منحت صلاح لقب جائزة “رجل العام” في الشرق الأوسط، بينما كان يوسف مقدما في الحفل.

وخلال مداخلة هتفية له مع برنامج ” الزمالك اليوم ” على قناة ” الحدث اليوم ” المصرية قال مرتضى منصور : “لماذا تلتقط صور سيلفي مع باسم يوسف الذي أهان مصر وجيش مصر؟ لماذا تتصور مع أبوتريكة الإرهابي؟ لماذا تستفزنا؟”. وأضاف: “حلقت شعر صدرك ويوجا وتحملنا هذا القرف، إلا باسم يوسف وأبوتريكة”.

وكان محمد صلاح قد أحدث عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام و”فيسبوك” تحديدا، بعد نشره صورة الغلاف الرئيسي لمجلة “GQ”، التي ظهر فيها بصحبة واحدة من أشهر عارضات الأزياء البرازيليات.

فقد ظهر صلاح ليفربول في صورتين مع العارضة أليساندرا أمبروسيو، واحدة منهما وهي تحتضنه، والثانية وهو يقف “كتف بكتف” معها، و في غضون دقائق للقيت صور صلاح العديد من الانتقادات والسخرية ، فقد تعجب الأغلبية من “التغير المفاجئ” بأخلاق فخر العرب.

وكان صلاح قد حصد جائزة المجلة كأكثر شخصية مؤثرة في الشرق الأوسط لهذا العام، وذلك في حفل صاخب أقيم في دبي، مساء الإثنين الماضي .

حضر الحفل بعض الفنانين والمشاهير المصريين، مثل الإعلامي الساخر والمعارض باسم يوسف، والفنانة يسرا، وآسر ياسين .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.