موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

عاصفة من الجدل سببها محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي

0 33
ميدل ايست- الصباحية

أحدث الفرعون المصري محمد صلاح عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام و”فيسبوك” تحديدا، بعد نشره صورة الغلاف الرئيسي لمجلة “GQ”، التي ظهر فيها بصحبة واحدة من أشهر عارضات الأزياء البرازيليات.

عاصفة تحدثها صور محمد صلاح

وظهر أيقونة ليفربول في صورتين مع العارضة أليساندرا أمبروسيو، واحدة منهما وهي تحتضنه، والثانية وهو يقف “كتف بكتف” معها، و في غضون دقائق للقيت صور صلاح العديد من الانتقادات والسخرية ، فقد تعجب الأغلبية من “التغير المفاجئ” بأخلاق فخر العرب.

#GQAwards

Posted by Mohamed Salah on Friday, October 11, 2019

و قد ظهرت أليساندرا ، في وقت سابق ، على نفس غلاف المجلة مع أشهر رياضي في العالم كريستيانو رونالدو، لكن بصور أكثر جرأة ، و تعتبر من أغنى عارضات الأزياء في العالم حيث تكسب 6 مليون دولار في العام الواحد.

ووجهت العديد من  الرسائل لزوجة صلاح التي استنكر البعض “سكوتها” على ما يفعله أبو مكة في الآونة الأخيرة، بـ”مسلسل صوره المثيرة مع الحسناوات”، على غرار صورته مع الكاتبة المصرية ياسمين الخطيب في حفل اختيار رجل العالم من قبل مجلة “GQ”.

وكان صلاح قد حصد جائزة المجلة كأكثر شخصية مؤثرة في الشرق الأوسط لهذا العام، وذلك في حفل صاخب أقيم في دبي، مساء الإثنين الماضي .

حضر الحفل بعض الفنانين والمشاهير المصريين، مثل الإعلامي الساخر والمعارض باسم يوسف، والفنانة يسرا، وآسر ياسين .

ومن التعليقات الساخرة على صورة محمد صلاح مع عارضة الازياء

العارضة أليساندرا أمبروسيو

أليساندرا أمبروسيو هى عارضة أزياء برازيلية وتبلغ من العمر 38 عامًا، اشتهرت من خلال عملها مع فيكتوريا سيكريت خلال الفترة من 2004 وحتى 2017.

عملت مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة منها ديور وآرمانى ورالف لورين. احتلت ، فى عام 2013 ، المرتبة رقم 6 على قائمة فوربس لأعلى العارضات ربحًا وقدر انها كسبت 6.6 مليون دولار فى عام واحد.

اختارتها مجلة Peopl كواحدة من أجمل 100 شخص فى العالم عام 2017. دخلت عالم الأزياء فى سن 12 عامًا.

أطلقت مجموعة أزياء تحمل اسمها ، فى عام 2004 ، وباعت 10 آلاف وحدة فى شهرها الأول فى السوق، وفى 2014 أطلقت علامة خاصة باللايف ستايل والأزياء باسم Ále by Alessandra بالتعاون مع شركة تجزئة أمريكية.

كانت وجهًا تجاريًا لعلامة تجارية برازيلية للملابس الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.