موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

افتتاح موسم الرياض بحفل فني صاخب للفرقة الكورية تضمن ايحاءات جنسية .. فيديو

موجة من الغضب والسخط بين المغردين

0 450
ميدل ايست – الصباحية

افتتح امس الجمعة فعاليات موسم الرياض والذي يعد من أكبر الفعاليات الترفيهية التي تقيمها هيئة الترفية في المملكة وتأتي ضمن الفعاليات  تهدف إلى تعزيز السياحة في البلاد عبر إطلاق فعاليات متنوعة المحتوى.

وشهد أولى فعاليات موسم الرياض حفل فني صاخب لفرقة البوب الكورية على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وبحضور ومشاركة الرجال والنساء وقد عدد المشاركين بنحو 60 ألف شخص، وفي مشهد لم تكن تعتاد عليه السعودية قبل مجيئ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأثارت مقاطع الفيديو التي عرضت على مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الغضب والسخط بين المغدرين، الذين عتبروا أنّ هذا هو التوجه الجديد لهيئة الترفيه التي يترأسها تركي آل الشيخ، بتعليمات ولي العهد محمد بن سلمان، بعد أن غيّب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، منذ استلامه ولاية العهد في المملكة.

ونشر حساب التفريط المختص بفض أنشطة هيئة الترفيه وفعالياتها، مقطع فيديو أعضاء الفرقة الكورية وهم يقومان بتبادل القبل، وعلق الشذوذ رسميا في افتتاحية موسم الرياض.

وأضاف هؤلاء هم القدوات الجديدة التي تصنعهم هيئة الترفيه لشبابنا وشاباتنا.

المزيد : السعودية تستقبل الفرقة الكورية ضمن فعاليات موسم الرياض

يذكر أن الفرقة الكورية قد وصلت الرياض يوم الخميس الماضي وقد كان في استقبالها المئات من عشاق الفرقة الكورية من كلا الجنسين في داخل المطار وخارجه في مشهد كان يعد حتى وقت قريب من الأمور التي يرفضها المجتمع ولا يسمح لها.

وتشهد المملكة السعودية في عهد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، افتاح غير مسبوق وكانت في نظر المجتمع في السابق من المحرمات داخل المجتمع السعودي، والتي  وبدأت بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، والسماح لها بدخول ملاعب كرة القدم من ثم اسقاط الولاية وعدم التقييد العباءة، وإقامة الحفلات الترفيهية والموسيقية، وذلك في إطار ما يعرف برؤية 2030 التي تبنّاها بن سلمان.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.