موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ميسي يحن إلى منافسة رونالدو .. تمنيت لو استمر في ريال مدريد

0 9
ميدل ايست – الصباحية

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حوار صحفي عن افتقاده للمنافس الحقيقي في الدوري الإسباني، أنه كان يتمنى لو بقي كريستيانو رونالدو يلعب في ريال مدريد بدلاً من الانتقال إلى فريق يوفنتوس الايطالي .

وقال ميسي في حوار مطول مع إذاعة “راك” الإسبانية، أنـــه تمنى استمــرار كريستيانو رونــالدو فــي ريال مدريـــد، موضحًا أن رحيل تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا أثّر على النادي الكتالوني.

وأضاف ميسي “تمنيت استمرار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد لأنه إضافة لليجا والكلاسيكو. ريال مدريد سوف يبقى دائمًا منافسًا صعبًا نظرًا لتاريخه والعناصر المتاحة”.

وحول مغادرة عناصر أساسية في فريق برشلونة ، قال ميسي :” توقعنا تأثر الفريق بصورة سلبية برحيل تشافي وإنييستا، ولكننا نمتلك لاعبين مميزين في خط الوسط ومن الطبيعي أن تتغير فلسفة النادي. أعتقد أنّ تشافي سيعود حينما يرغب في ذلك وسوف يسير على خطى بيب جوارديولا في التدريب”.

ميسي صاحب 23 عاما أكد أنه يراقب حالته البدنية عامًا بعد عام لأنني وصلت إلى عمر يجعل من الضروري متابعة الحالة البدنية. أتمنى أن أكون بخير وأنافس وأساعد الفريق طول الوقت”.

واعتبر “ليو” فترة برشلونة مع بيب بين الأفضل في مسيرته بينما عامي 2013 و2014 هما الأسوأ واختار هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 ضد مانشستر يونايتد الأفضل خلال مسيرته.

أما أفضل مباراة فهي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في “سانتياجو برنابيو” عام 2011 والذي انتهى بثنائية نظيفة من توقيع ميسي، واعتبر الأخير جوارديولا المدرب الأفضل له ولويس إنريكي الثاني.

عودة نيمار

وحول امكانية عودة نجم برشلونة السابق البرازيلي نيمار، قال ميسى ” أعتقد بان نيمار حزين بسبب مغادرته برشلونة، نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم وقدومه سيجعل كُل شيء مختلف رغم ان الناس لا يفكرون الا في طريقة خروجه ، ولا يريدون قدومه.

وأضاف:” الكثير من الناس يقولون ان ميسي يريد التوقيع مع نيمار ولكن هذا الشيء لم يحدث ولم اكون اعرف شيء عن تفاصيل هذه العملية إلا ما تحدث به مع نيمار فقط”.

ويحتل برشلونة حالياً في المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، حيث أن الفريق الكتلوني يتطلع لاستعادة الصدارة من بوابة الكلاسيكو المنتظر في ملعبه الكامب نو في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.