موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الاتحاد الإفريقي يصدر قرار بإعادة مباراة الزمالك مع جينيراسيون

0 17
ميدل ايست – الصباحية

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس الثلاثاء، قرار بإعادة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون السغالي، والتي كان من المقرر إقامتها ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي بيانا، بعد اجتماع لجنة المسابقات أقامته في مقرها في القاهرة، أكدت خلاله إعادة المباراة بين الزمالك المصري وجينيراسيون السنغالي،  بعد عدم خوض الفريق السنغالي للمباراة بسبب نقلها لبرج العرب بالإسكندرية.

وحددت اللجنة يوم الخميس 24 أكتوبر / تشرين الأول الجاري بالقاهرة، في تمام الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، موعدا لإقامة المباراة بين الفريقين.

وأمهل البيان نادي الزمالك مهلة حتى يوم السبت الموافق 12 أكتوبر لتحديد ملعب المباراة.

وأشار بيان “كاف” الى أن الاتحاد الأفريقي، سوف يتحمل جميع نفقات سفر وإقامة فريق جينيراسيون وأي مسؤول له صلة بالمباراة.

وتناول البيان، أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سوف تقوم بإجراء مزيد من المراجعات حول القضية.

ومن المقرر أن ينتقل الفريق الخاسر من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت لدور الـ32 “ب” لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ستقام مباراته الأولى في 30 أكتوبر 2019 والمباراة الثانية في 5 نوفمبر 2019.

وكان النادي السنغالي قد قدم شكوى للاتحاد الأفريقي الذي أرجأ اعتماد قراره النهائي بخصوص اللقاء إلى اليوم الثلاثاء، قبل ساعات من إجراء قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقررة غدًا الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة.

تأجيل مباراة القمة 

بدوره أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن ناديه ليس طرفاً في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي التي أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدك “كاف” إعادتها مجدداً.
أضاف مرتضى منصور أن تأجيل مباراة القمة مع الأهلى المقرر لها يوم 19 من الشهر الجارى حق مشروع للنادي خاصة وأنه سبق وتأجلت 9 مباريات للأهلي في بطولة أفريقيا الموسم الماضي ومن ثم من حق الزمالك تأجيل المباراة لأن الأبيض سيكون مشغولاً بمواجهة الفريق السنغالى في ظل الظروف الصعبة الحالية.
المزيد : الزمالك يتوج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.