موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الفنانة ياسمين صبري .. ستترك مصر قريبا

تفضل الحياة العائلية و إنجاب الأطفال على النجومية

0 18
ميدل ايست- الصباحية

قالت الفنانة الشابة ياسمين صبري ، أنها تفكر في ترك مصر قريبا، والاستقرار في دولة أوروبية على الأرجح ستكون بريطانيا، كما و أكدت أنها ستترك التمثيل في الوقت المناسب لأنها تفضل الحياة العائلية وإنجاب الأطفال على النجومية.

 

 ردت ياسمين عبر صفحتها على “إنستغرام”، على أسئلة جماهيرها بأنها يوما ما ستترك كل شيء من أجل العائلة والإنجاب لأنها لا تجد نفسها بعد سنوات إلا في حضن أسرة وأطفال فقط.

View this post on Instagram

🖤

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وبيّنت الفنانة المصرية أنها تحب السفر والترحال لذلك لا تعيش معظم أوقات السنة في مصر، وأشارت إلى أنها سترحل من مصر ربما قريباً إلى دولة أوروبية.

فاجأت الفنانة أحلام ياسمين صبري فقد وجهت سؤالا لصبري ضمن المتابعين لها ، وسألتها مباشرة عن شعورها بنفسها وهل هي فخوره بما تقدمه، فردت ياسمين بأنها تشعر أن الطريق مازال طويلاً، وشكرت أحلام على سؤالها وقالت «أنت إنسانة مميزة».

وأوضحت ياسمين صبري لصحيفة “الإمارات اليوم”، أنها لا تملك أي صداقات في الوسط الفني، بل تنتهي من تصوير العمل، ثم تذهب لعائلتها بعيدا، حتى أنها مازالت تعيش مع أسرتها في الإسكندرية عقب انفصالها عن زوجها.

وأكدت صبري عد تعاقدها مع أي مسلسل رمضاني ، لأنها تنتظر نصا جيدا حتى ترى إذا كان يحمل جديدا ويناسبها أم لا، وذلك لأن الشركة المنتجة لمسلسلها السابق “حكايتي” طلبت منها التوقيع على عمل جديد لرمضان 2020 وحتى الآن لم تحدد موقفها النهائي.

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري ممثلة مصرية شابة من مواليد الإسكندرية. تتميز دائما بإطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء. تتميز ياسمين صبري بأنها  شخصية متعددة المواهب فبالإضافة إلى تألقها في الفن والتمثيل فهي رياضية على مستوى عالي وعاشقة للسباحة، حصلت على عدة ميداليات ذهبية كما فازت في بطولة الجمهورية المصرية للسباحة.

في عام 2016 دخلت عالم السينما وشاركت لأول مرة في فيلم كوميدي بعنوان جحيم في الهند.

أحدثت ياسمين بجمالها وجاذبيتها ضجة كبيرة أدت في النهاية إلى تصنيفها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم عام 2017.
من هواياتها السباحة واليوغا حيث فازت بالعديد من المسابقات الرياضية وحصلت على لقب بطلة جمهورية مصر في السباحة وبطلة افريقيا في السباحة.
معروفة باهتمامها بالقضايا الإنسانية ووفقًا لموقع الالكتروني فقد زارت مخيمات اللاجئين السوريين محاولةً توجيه أنظار العالم نحو مشاكل اللاجئين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.