موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ماريا كاري ستحيي حفلا مجانيا في دولة خليجية

0 17
ميدل ايست- الصباحية

ستقوم المطربة الأمريكية، ماريا كاري ، بإحياء حفلا غنائيا مجانيا في إمارة دبي الخليجية، و ذلك خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ويقام الحفل احتفاء بالعد التنازلي لموعد معرض “إكسبو دبي 2020″، يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في الساعة  20:20، أي قبل 365 يوما حتى موعد افتتاح المعرض العالمي الضخم.

 

وسيعقد الحفل قرب برج خليفة في داون تاون دبي ، كما وسيشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين مثل المطرب الإماراتي، حسين الجسمي، ودي دي بليس وخليفة وعبري وفاند راديوس. وسيتخلل الحفل مجموعة من الألعاب النارية وعروض الأضواء على برج خليفة وحديقة البرج.

يشمل الحفل برنامج متكامل من الحفلات الغنائية ومجموعة متنوعة من منسقي الأغاني ” دي جي ” و ” الموسيقيين” للترفيه على الجمهور الحاضر ، بالتعاون مع رواد الدي جي و الموسيقى بمافي ذلك  ” دي بليس” DJ Bliss, ” عبري” Abri , ” ذا فرانك راديوس ” Funk Radius , ” خليفة ” Khalifa .

وكانت ماريا كاري قد أحيت حفلا في دبي  عام 2017، وكذلك في عام 2004.

حفل ماريا كاري الأول في السعودية

ويشار إلى أن ماريا كاري قامت بإحياء أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، في 31 يناير/كانون الثاني 2019، وذلك في مدينة جدة،  وكان منسق الـ “دي جي” الأكثر شهرة في العالم الهولندي تيستو.

استمرت ماريا في حفلها الأول في السعودية وهي تطرب الجمهور قرابة الساعة ، وقد أمتعت آذانهم ب 18 أغنية ، ملوحة بالميكرفون للجمهور لمشاركتها الغناء أكثر من مرة .

استقبلت ماريا في جدة استقبالا حافلا ، فقد تم تجهيز خيمة فاخرة خلف خشبة المسرح لاستقبالها فيها ، ةكانت قد وصلت قبل موعد الحفل بساعة لتقوم بتجهيز نفسها .

إطلالة محتشمة

ارتدت المغنية الأمريكية ماريا كاري ، في حفلها الأول بالسعودية ، فستان أسود محتشم، أثار إعجاب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كما و أشادوا باحترامها لثقافة وعادات البلاد. صمم فستان كاري المصمم الكويتي يوسف الجسمي، المشهور بتصمايمه الراقية والمشبعة بالتفاصيل .

جدير بالذكر أن الحفلة التي أحيتها كاري هي جزء  من أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف. وقد أٌحيي الحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.