موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

رسالة فيفي عبده لمحمد صلاح بعد إصابته “في 60 داهية”

0 127
ميدل ايست- الصباحية

وجهت الفنانة المصرية فيفي عبده رسالة للاعب الدولي محمد صلاح ، بعد إصابته مؤخرا في مباراة فريقه ضد ليستر سيتي، قائلة: “في 60 داهية منت ياما كسبت”.

رسالة فيفي عبده

و كانت فيفي قد قامت ببثّ مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستغرام” وقالت : “يشفيك ويعافيك يا أبو مكة إن شاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ضربك، لايمني عليه وأنا آكل مصارينه، منه لله دا قاصدك تلاقيهم دافعينله علشان يصيبك”.

وتمنت فيفي عبده الشفاء والعافية  لمحمد صلاح، و انهالت بالدعوات على اللاعب الذي تسبب في إصابته .

أصيب محمد صلاح جراء تدخل عنيف من لاعب وسط “ليستر سيتي” حمزة تشودري ، الأمر الذي أدى إلى مغادرة صلاح الملعب  قبل نهاية المباراة التي انتهت لصالح “ليفربول” بنتيجة 2 -1، خلال مباراة ناديي ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

انتقادات لفيفي عبده

كما واجهت  فيفي عبده انتقادات حادة، بعد أن نشرت فيديو لوصلة رقص على أنغام أغنية عراقية.

وكتبت عبده معلقة على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص مندمجة مع الأغنية، : “يا مساء الفل من مصر أم الدنيا للعراق الحبيبة بحبك أوي يا شعب العراق”.

وفي وقت سابق من الرابع من أكتوبر ، نشرت أيضا مقطع فيديو ظهرت فيه وهي  ترقص ، وعلقت عليه قائلة: “من مصر أم الدنيا لشعب العراق اللي بحبو من كل قلبي بحبكو”.

ووجهت انتقادات حادة من بعض المتابعين للفنانة المصرية ، لقيامها بنشر الفيديو في ظل ما يمر به العراق من مظاهرات سقط خلالها ضحايا.

 

وكانت عبده  قد هاجمت ، عبر إنستغرام ، المحرضين على التظاهر فى الشوارع خلال هذه الأيام، مشددة على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو أهم رئيس فى العالم العربى.

كما وبثت  فيديو على إنستغرام ، ظهرت فيه منفعلة وغاضبة من الدعوات المحرضة للنزول فى المظاهرات، قائلة :” الذى ينظم ثورة يكون نزيه.. من يطلق ثورة يكون على قدر من المسؤولية، لكن من دعا إلى هذه المظاهرات يخلعون ملابسهم ويبكون بعدما شاركوا فى الثورة”، مضيفة: “أبو نضارة الـ… مكنتش مأمناله، اللى بيجرى ورا النسوان فى أوروبا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.