موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

نادين نجيم بعد الطلاق .. ما الذي تغير في حياتها؟

0 78
ميدل ايست- الصباحية

عادت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ إلى نشاط حياتها اليومية ، بعد أن مرت بأزمة عائلية أدت إلى انفصالها عن زوجها المهندس هادي أسمر ، بعد زواج دام 8 سنوات.

نادين نسيب نجيم

قامت نادين بنشر مقطع فيديو من داخل صالون التجميل ، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت دون مكياج ، وكان الكوافير يقوم بتصفيف شعرها كما و اختارت أن تغير لونه .

وأثنى متابعو وجمهور نجيم على القرار الذي اتخذته بالتغيير ، و اعتمادها لون شعر جديد و لوك جديد ، للخروج من حالتها النفسية و التي علق عليها الجمهور بالمتخبطة جراء قرار انفصالها عن زوجها منذ عدة أسابيع.

و أبدى المتابعون  شوقهم لمعرفة ما الذي سيتغير في شخصية و لوك نجيم بعد هذا الفيديو و تمنوا لها النجاح و السعادة في قادم الأيام من حياتها.

وكتبت نجيم في منشور لها على انستغرام: “في علاقاتنا مع الناس يجب أن ندرك ثلاثة أمور أن هناك أشياء نقولها لكل الناس، وأشياء نقولها لبعض الناس، وأشياء لا نقولها لأحد”.

View this post on Instagram

صباح الخير …

A post shared by 💎⭐️👑 Nadine Nassib Njeim 👑NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وقالت في منشور آخر: “في علاقاتنا مع الناس يجب أن ندرك ثلاثة أمور أن هناك أشياء نقولها لكل الناس، وأشياء نقولها لبعض الناس، وأشياء لا نقولها لأحد”.

انفصال نادين نجيم

وكانت نادين قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بطريقة راقية فقالت :” القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب، بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا.. ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار، الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا…”

تزوجت نجيم من المهندس هادي الأسمر ، في 16 حزيران  2012 ، بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه بولدين هافن عام 2013 وجيوفاني في عام 2014.

اقرأ : نانسي عجرم تتعرض للسرقة أحد أعمالها الفنية

يشار إلى أنه تم تتويج  نجيم  بلقب أفضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات الذي أقيم في مصر ، وذلك عن دورها في مسلسل خمسة ونص مع كل من قصي خولي و معتصم النهار و الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.