موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

خسارة مفاجئة لمانشستر ستي أمام وولفرهامبتون وليفربول أكبر المستفيدين

0 16
ميدل ايست – الصباحية

تعرض فريق مانشستر ستي حامل اللقب اليوم الأحد إلى خسارة مفاجئة أمام فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي ، وليقدم هدية ثمينة إلى فريق ليفربول الذي وسع الفارق الى 8 نقاط .

ونجح الضيوف في قلب الأمور رأسا على عقب بهدفين في الدقيقتين 80 و94 عن طريق أداما تراوري، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي بهذه الخسارة عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 10 نقاط.  

واعتمد مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا على طريقة اللعب 4-3-3، حيث واصل البرازيلي فرناندينيو اللعب كقلب دفاع إلى جانب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، بإسناد من الإنجليزي كايل ووكر والبرتغالي جواو كانسيلو، وأدى الإسباني رودري دور لاعب الارتكاز، مانحا الحرية للألماني إلكاي جوندوجان والإسباني دافيد سيلفا لإسناد الخط الهجومي المكون من الجزائري رياض محرز والإنجليزي رحيم سترلينج والأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

واصطدم مانشستر سيتي بدفاع منظم من قبل وولفرهامبتون الذي شكل خطرا كبيرا على مضيفه من خلال الهجمات المرتدة التي أثمرت عن تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وهذه الخسارة هي الأولى لمانشستر سيتي على أرضه دون أن يتمكن من هز شباك خصمه، منذ سقوطه أمام مانشستر يونايتد 0-1 في آذار/مارس 2016، عندما كان يدرب السيتيزنز، التشيلي مانويل بيليجريني.

آرسنال بورنموث

وفي مباراة أخرى تغلب آرسنال على بورنموث بنتيجة (1-0) اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدف آرسنال الوحيد، المدافع البرازيلي ديفيد لويز في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

وبهذا الانتصار رفع آرسنال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 11 في المركز العاشر.

تشلسي ساوثهامبتون

وعلى ملعب سانت ميريز تمكن تشيلسي من العودة بفوز ثمين خارج أرضه على حساب ساوثهامبتون (4-1)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي

وجاءت أهداف البلوز عن طريق تامي أبراهام، ماسون مونت، نجولو كانتي وميتشي باتشواي، في الدقائق 17، 24، 40 و89، بينما أحرز داني إنجز هدف ساوثهامبتون الوحيد.

بهذا الفوز، ارتقى تشيلسي للمركز الخامس بعد وصوله للنقطة 14، بينما توقف ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.و

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.