موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

تركي آل الشيخ ينوي مقاضاة الفنان محمد علي في إسبانيا

0 33

ميدل ايست – الصباحية

أعلن تركي آل الشيخ  رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية و مالك نادي ألميريا الإسباني ، عن عزمه مقاضاة الفنان محمد على، كان قد نشر فيديوهات يكشف فيها عن اهدار للمال العام وفساد طال السيسي وأسرته وقيادات في الجيش المصري.

وأوضح تركي الشيخ أنه سيقدم بلاغ رسمي ضد الفنان محمد علي الذي يقيم حالياً في إسانيا، وقال الشيخ على حسابه على موقع فيسبوك :” يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها، هو للأسف مصري وموجود في أسبانيا الأن”

وقال : “وبصفتي مالك لنادي في أسبانيا وحاصل على الإقامة فيها، ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه على في إحدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك، قررت أن اتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في أسبانيا”.

وأضاف: “يارب أكسب القضية، مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الأصلي، مع أنه مش أصلي، شكله ماشربش من نيلها”.

ويعد تركي الشيخ مستشار أول لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة. وهو أيضًا مالك نادي المرية الأسباني لكرة القدم ، الذي استحوذ عليه في أغسطس بعد أن سحب ملكيته لفريق بيراميزد المصري بشكل مثير للجدل.
أما الفنان محمد علي هو رجل أعمال مصري وممثل تحول إلى صفير ، حيث أصبحت بياناته التي يتهم فيها كبار المسؤولين العسكريين في بلاده بالإنفاق الغامض والفاخر قد بدأت منذ بداية سبتمبر.
المزيد : الفنان محمد علي اللعبة لم تنتهِ بعد .. وهي مستمرة حتى اسقاط النظام

 

اتهم علي المشاهير بإهانة مصر بالتناوب على توقيع عقود مع الشيخ في مؤتمر صحفي في الرياض في فبراير.

وقال :” من هو هذا تركي؟ هل تقوم بالتوقيع معه لمجرد المال؟ وقال وهو يخاطب المشاهير المصريين ويدين تمويل المملكة العربية السعودية لحكومة السيسي ، أليس لديك ما يكفي من المال والشهرة؟ وقال لسيسي “أنت متسول ، أنت ورجالك ووسائطك”.

وأضاف علي مخاطبًا الفنانين: “ليه كده؟ ناقصكم ايه؟ مين تركي ده الي قلب مصر الي يهز نادي الأهلي ونادي الزمالك قلب مصر بـ100 أو 200 مليون؟ وبغنيله عمرو أديب وأحمد موسى..”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.