موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

بالفيديو.. ريال مدريد يتخطى غرناطة ويحافظ على صدارة الدوري الإسباني

0 37
ميدل ايست – الصباحية
حقق ريال مدريد الإسباني اليوم السبت انتصار مهم على فريق غرناطة بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على معلبه ” سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

ونجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه المخضرم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، وعزز كل من وهازارد ومودريتش وخاميس رودريجيز في الدقائق و46، و61 و93 على الترتيب، بينما أحرز لغرناطة ماتشيس من ركلة جزاء في الدقيقة 69، ودوارتي في الدقيقة 77.

ورفع الريال رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب ،  بينما تجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز الثاني.

وبهذا الفوز تجاوز ريال مدريد نتائجه المخيبة في أوروبا والسقوط على أرضه  بالتعادل مع كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه الانتصار على ضيفه غرناطة.

واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على طريقة لعب (4-3-3) بوجود أريولا في حراسة المرمى، أمامه أودريوزولا، فاران، راموس، وكارفاخال الذي لعب كظهير أيسر في ظل الإصابات
الأخيرة.

بينما تواجد في خط الوسط الثلاثي كاسيميرو، كروس، وفالفيردي، وفي الهجوم بيل، بنزيما، وهازارد.

المزيد / ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام كلوب بروج في دوري الأبطال ( فيديو)
ونجح البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، في قص شريط أهدافه الرسمية بقميص الميرينجي، وسجل هازارد الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة، بعدما تقدم كريم بنزيمة (1-0).

كما نجح الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، في إنهاء حالة النحس التي كان يعاني منها تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأحرز مودريتش، الهدف الثالث لريال مدريد، في الفوز على غرناطة بنتيجة 4-2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

مودريتش أنهى حالة الجفاف التي عاشها منذ عودة زيدان لقيادة الميرنجي في الموسم الماضي، وأحرز هدفه الأول تحت قيادة الفرنسي في ولايته الثانية، وكان آخر هدف سجله مودريتش مع ريال مدريد، في شباك بلد الوليد بالموسم الماضي، حيث أن هذه المواجهة مثلت نهاية المدرب السابق سانتياجو سولاري مع الميرنجي.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد دييجو مارتينيز المدير الفني لغرناطة على طريقة (4-1-4-1) بوجود روي سيلفا في حراسة المرمى، أمامه نيفا، سانشيز، دوراتي، ودياز، وفي الوسط مونتورو، ماتشيس، هيريرا، عزيز، وبويرتاس، ومهاجم وحيد سولدادو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.