موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

إيفانكا ترامب بملابس فاضحة خلال مؤتمر في الأمم المتحدة .. صور

0 401
ميدل ايست – الصباحية

أثارت إيفانكا ترامب ابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، ومستشارته جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي وصفت بالجريئة خلال اجتماع حول حريات الأديان عقد على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وظهرت إيفانكا ترامب وهي ترتدي قميصا أزرق اللون وتنورة بيضاء زينتها بعض الأزهار، وكانت عدسات الكاميرات لها بالمرصاد، التي كشفت تفاصيل من جسدها ودون ارتدائها لحمالة الصدر  بشكل لافت للنظر .

وحضرت إيفانكا ترامب ندوة أقيمت في الجمعية العامة للأمم المتحدة حول حرية الأديان، ضمت عددا من الناشطين في هذا المجال من أنحاء العالم، إلا أن إطلالتها أصبحت محل انتقاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور ايفانكا بهذا الشكل في اجتماع مهم أثار ردود رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستذكروا انتقاد ولدها في العام 2011 الى عضو  الكونغرس السابق بارني فرانك، بسبب إطلالة “غير ملائمة”، مستخدمين نفس تعبير والدها لانتقادها.

وعلقت صاحبة الحساب،Julia Davis، على حسابها الشخصي على “تويتر”، قائلة: “إيفانكا في الأمم المتحدة. لا أعرف من أين أبدأ”.

وعلق آخر،قائلا: “هذا ما كانت إيفانكا ترامب ترتديه في الأمم المتحدة مؤخرا”.

بينما سخر أخر من ظهورها بهذا الشكل وقارن بينها وبين بيري فرانك ” معلقاً من أفضل “

يذكر أن أيفانكا ترامب 38 عاماً وهي ، سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.

 

المزيد : تحقيقات في صفقات تجارية خارجية لإيفانكا ترامب وزوجها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.