موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

برشلونة يستعيد نغمة الفوز ويحقق المطلوب أمام فياريال.. وقلق حول إصابة ميسي

0 47
ميدل ايست – الصباحية

استعاد فريق برشلونة الإسباني، نغمة الفوز، مساء الثلاثاء، بتحقق فوز مهم ضيفه فياريال، بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا، والتي أقيمت على ملعب “كامب نو” ، وذلك بعد النتائج المخيبة في الدوري ودوري الأبطال .

وافتتح برشلونة التسجيل في بداية الشوط الأول الذي قدم فيه الفريق “الكتالوني” أداء قوي ومتميز، وافتتح اللاعب والنجم الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الأول في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول للمباراة، ثم حمل الهدف الثاني للنادي الكتالوني توقيع اللاعب البرازيلي أرثر ميلو في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

و تمكن نادي فياريال من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عن طريق نجم الفريق سانتي كازورلا، وإحراز الهدف الوحيد لفريقه من تسديدة قوية من خارج خط الـ 18، لم يتمكن الحارس تير شتغن نت التصدي لها.

وشارك في بداية المباراة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحائز على جائزة أفضل لاعب في العام 2019، وقدم لمسات فنية وكروية منحت لاعبي الفريق الحرية والتحرك وتشكيل خطر حقيقي وضغط دائم على فريق “الغواصات الصفراء”

ثارت شكوك حول تعرض ميسي للاصابة بعد استبداله بين الشوطين، حيث اشتكى ميسي من اصابة في عضلة رجله  مما أضطر المدرب الفني للفريق أرنستو فالفيردي إلى إخراجه بين شوطي المباراة وإشراك الفرنسي عثمان ديمبلي.

وعقب المباراة طمأن مدرب الفريق الجماهير من حقيقة إصابة ميسي وقال خلال المؤتمر الصحفي عن إصابة ميسي فأجاب قائلا : “حين يحدث لميسي شيء، فإن العالم يتوقف، لكنه اشتكى فقط من إزعاج في العضلة، وقمنا باستبداله كإجراء وقائي، ولا أعتقد أنه أصيب”.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ميسي عانى من إصابة عضلية في الساق اليسرى، خلال الشوط الأول للمباراة، واضطر للخروج لتلقي العلاج من قبل أخصائي العلاج الطبيعي.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع بجدول الترتيب، ليستعيد ذاكرة الانتصارات الغائبة منذ هزيمته في الجولة الماضية على يد غرناطة بنتيجة (0-2)، بينما تجمد رصيد فياريال عند 8 نقاط في المركز الثامن.

 

المزيد : برشلونة يتلقى هزيمة أمام غرناطة .. تضع معها المدرب في مهب الريح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.