موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

مسلسل السيسي ومحمد علي يتواصل والأخير يتوعد بثورة

0 69
ميدل ايست – الصباحية

تتصاعد فصول الحرب الكلامية التي بدها الفنان والمقاول المصري محمد علي بعد كشفه عن فساد مالي وتبديد المال العام في بناء منشآت وفلل و قصور رئاسية خاصة بالرئيس المصري وزوجته انتصار وقيادات الصف الأول في الجيش المصري، من خلال مقاطع فيديو بثها على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت انتشاراً واسعاً. 

واعترف الرئيس المصري خلال مؤتمر الشباب الثامن الذي عقد السبت الماضي في العاصمة المصرية القاهرة، ببناء قصور رئاسية وأكد أنه سيستمر في بناء القصور الرئاسية من أجل مصر من أجل بناء دولة جديدة، الأمر الذي تسبب في تصاعد الحرب الكلامية.

وظهر الرئيس السيسي منفعلا خلال المؤتمر وأضاف : “آه آمال إيه، أنا عامل قصور رئاسية، وهعمل تاني… أنتم هاتخوفوني، ولا إيه، أنا اعمل واعمل، لكن مش باسمي، ما فيش حاجة باسمي، ده باسم مصر… هو مش هايبقى موجود في مصر غير قصور محمد علي ولا إيه”.

المزيد : ماذا رد السيسي على اتهامات الفنان المقاول محمد علي في مؤتمر الشباب ؟

ثورة قادمة

وتوعد المقال محمد علي السيسي بتنظيم ثورة ضده، ردا على الفساد وسوء إدارة البلاد، وقال على حسابه على موقع تويتر “: “أنتم من تديرون البلاد، وستضيعونها، والشعب يضحك عليك يا سيسي، وأنت تجلس مرتجفا، وخائفا، وسأوجه أسئلتي لاحقا إلى الشعب المصري، لأنك أضعف من أن ترد عليها، وسأقوم بثورة عليك، من الآن وصاعدا التطبيق سيكون عمليا، وسيكون الحديث إلى أهل وشعب مصر المحترمين، هذا حقنا في وطننا”.

وقال في فيديو أخر تحدى فيه الرئيس السيسي وقوات الجيش، بقوله: “إن كنتم رجالة أفتحوا الميادين ليوم واحد بس”، وفي ختام البث المباشر توعد رجل الأعمال المصري محمد، بأن يشعل ثورة على السيسي والنخبة السياسية الحاكمة بالبلاد.

وتصدر هاشتاغ “كفاية بقى يا سيسي” قائمة “ترند” على موقع تويتر في مصر، وذلك بعد ساعات من دعوة المقاول محمد علي المصريين لاستخدام الهاشتاغ، “كفاية_بقي_يا_سيسي”، كما ودعاهم الى للخروج مطالبين برحيل السيسي والنخبة السياسية الحاكمة.

 

 

وأضاف محمد علي، أنه من الفكاهة ربط سقوط السيسي بسقوط الجيش المصري والدولة، مشيراً الى أن قيادات من الصف الأول في الجيش المصري متورطين في قضايا فساد مالي، وأنهم يسعون الى إهدار المال العام لمصالحهم الشخصية.

وبعد ساعات قليلة من إطلاق وسم “كفاية_بقي_يا_سيسي”، وصل الى المرتبة العاشرة على مستوى العالم، وحصد المرتبة الأولى على مستوى مصر، ودول عديدة في المنطقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.