موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

لطيفة تهدد مطربة مشهورة قامت بالتجسس عليها

تجسست عليها لمدة 20 عاما

0 15
ميدل ايست- الصباحية

اتهمت الفنانة التونسية لطيفة مطربة كبيرة ومشهورة، بالتجسس عليها ومحاربتها على مدار 20 عامًا، وأشارت لطيفة أنها تجاهلت تلك الحرب الخفية إلى أن بلغت ذروتها ، وذلك عندما حاولت هذه المطربة التواصل مع أحد ملحني ألبومها الأخير حتى تعرف تفاصيله قبل صدوره .

لطيفة تعلق على الخلاف بين أحلام وأصالة

كما وتدخلت لطيفة في الأزمة بين أحلام وأصالة ، وعلقت أنها تعرف أحلام ومتأكدة من أنها تقول الحق ،  ومتأكدة أنها “حقانية” ومش ممكن تقول حاجة إلا وهي حاساها ووجعاها جدا، ولكنها لن تقوم بالتدخل لفك التشابك بينهما لأنها لا تعرف أصالة جيدا وتتمنى أن يزول ذلك الخلاف .

صرحت لطيفة خلال استضافتها في برنامج The Insider ، المذاع عبر فضائية دبي، : إنها تعرضت لحرب وتجسس منذ 20 عامًا ومستمرة حتى الآن، ووصل الأمر إلى أدق التفاصيل الحياتية من قبل فنانة تعرفها جيدًا إلا أنها امتنعت عن الكشف عن اسمها.

أكدت لطيفة أنها لن تقوم بإعلان اسم المطربة الجاسوسة الآن ، فقد أصبحت تعرف نفسها وتعرف أن ما تقوم به مكشوف للجميع ، كما واستبعدت  لطيفة منافستها الشهيرة فلة الجزائرية من قائمة المرشحات للقب المطربة الجاسوسة وأكدت أنها ليست المقصودة.

كما وأكدت أنها مشهورة ومعروفة للجميع، وللمرة الأولى هددت النجمة التونسية بالكشف عن تسجيلات تفضح محاولاتها للتجسس بقولها: نحن في عصر التكنولوجيا تأكدي أن في تسجيلات.

وقالت لطيفة أنها متسامحة ومتصالحة مع نفسها ومع كل شيء، إلا أن عملية التجسس بلغت ذروتها والتي استمرت طوال 20 عامًا دون توقف، وسط تجاهل كامل منها، الأمر الذي دفعها للحديث، رغم تجاهلها طوال تلك الفترة دون أن تعيرها أي اهتمام.

وقامت الفنانة التونسية بتوجيه  رسالة لها : اشتغلي على حالك وكل واحد يشتغل على حالة وبلاش أذية.

وأشارت إلى أنها تعرف هذه الفنانة وتعلم أنها تتجسس عليها وعلى كل شيء يخص حياتها سواء أصدقاء أو مناسبات تحضرها، مشيرة إلى أن ما تفعله أمر مضحك، لافتة إلى أن ما أزعجها أيضًا أن الأمر وصل إلى أنها اتصلت بملحن يعمل معها على ألبومها الجديد لمعرفة ما تحضر له قبل طرحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.