موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

آبل تعلن رسمياً عن هاتفها الجديد ” آيفون 11 “… ما هو الجديد ؟ فيديو وصور

0 13
ميدل ايست – الصباحية

كشفت شركة “آبل” في مؤتمرها السنوي، الذي عقد في مقر الشركة الرئسي في ولاية كاليفورنيا، مساء أمس الثلاثاء ، عن إطلاق النسخة الجديد من هواتفها المحمولة ” آيفون 11 “، وتشمل سلسلة منتجات جديدة من هواتف آيفون 11 ، “آيفون 11 برو” و “آيفون 11 برو ماكس”، إضافة إلى ساعة أبل. 

وأعلن تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل ، “إن جهاز آيفون الجديد مليء بميزات جديدة وتصميمه الجديد رائع، مثل التصوير بجودة عالية للفيديو، وبزاوية واسعة تتيح للمستخدم إلتقاط تفاصيل أكثر في الصورة.

إضافة إلى الوضع الليلي الذى يعطى أداء قوي أثناء التصوير في الإضاءة المنخفضة، وبطارية تكفي لاستخدام الجهاز لفترات أطول.

“آيفون 11 برو” و” آيفون 11 برو ماكس”

 

والجديد والمميز الذي جاء به هواتف “آيفون 11”  يحتوى على نظام كاميرات ثلاثية من الجهة الخلفية هو شكل الكاميرا والمنطقة المحيطة بها، وهي جزء من زجاج الخلفية. وسيتوفر الآيفون بتشكيلة ألوان هي: البنفسجي، والأبيض، والأخضر، والأصفر، والأسود، والأحمر.

والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميغابكسل مع حساس أعرض عند تحريك الجهاز ودعم الوضعية الأفقية، ويمكنها تسجيل الفيديو أيضاً بجودة 4k وسرعة 60 إطار في الثانية وتدعم التصوير البطيء والزوال، وهناك مزايا خاصة بالاستقرار ومنع الاهتزاز، كما تم تحسين جودة الفلاش بحيث يعطي ضوءاً أقوى 36%.

يتوفر جهاز “آيفون 11 برو” بأربعة ألوان، بمساحة تخزين من 64 -256 و 512 غيغابايت. إضافة إلى ميزة مقاومة الماء حتى عمق 4 أمتار ولمدة تصل إلى 30 دقيقة.

أما الشاشة فمن قياس 6.11 بوصة من نوع “ريتنا” مع صوت محيطي يصدر من كامل الهاتف.

وحرصت آبل على استخدام معالجها A13 Bionic الذي تقول إن الجيل السابق منه أفضل من معالجات الهواتف المنافسة إس 10 و بي 30 برو وبكسل 3، فهذا الجيل الأحدث أفضل وأسرع من البقية.

وسيبدأ سعر آيفون 11 بـ 699، وآيفون 11 Pro بـ 999 دولاراً، أما آيفون 11 Pro Max فسيأتي بسعر 1099 دولاراً، وسيطرح في السوق في 20 سبتمبر الجاري.

ببطارية أكثر كفاءة

وقالت آبل إن أحد أسرار هوافتها الجديد هو قوة معالجها واستهلاك قليل من البطارية، وأنهم يشغلون اجزاء معينة من المعالج بحسب الحاجة، وهذا يعطي أداء قوى جداً واستهلاك قليل للبطارية ، وتعطي البطارية تعطيك ٤ ساعات اكثر و ٥ ساعات اكثر للماكس مقارنة بالجيل الماضي.

مميزات ساعة أبل

وأعلنت شركة آبل عن طرح الجيل الخامس من ساعة آبل، والتي لها مزايا التعرف على قوة الصوت، ودراسة وتتبع أداء القلب، إضافة إلى غيرها من الأمور الصحية، ويتميز الإصدار الجديد بأنه لا ينطفئ وسيكون بالإمكان مشاهدة الساعة حتى ولو كانت في وضع الخمول، كما ستدوم البطارية لمدة 24 ساعة.
وسيكون سعر ساعة أبل 399 دولار، وسيتوفر في الأسواق 20 سبتمبر الجاري.

خدمة بث الألعاب

وأعلن الرئيس التنفيذي عن إطلاق خدمة بث الألعاب “آبل آركيد” وستطرح الشركة اشتراك أركيد، البالغ قيمته 4.99 دولار شهريا، وسيوفر ألعابا حصرية، وسيتم إضافة ألعاب جديدة كل شهر حيث تكون خدمة الألعاب متاحة بدءا من 19 سبتمبر الجاري مع قيام الشركة بتدشين نظامها الجديد.

 

 

المزيد : تسريب  التصميم الثوري لجهاز آيفون  المتوقع صدوره في 2020

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.