موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

هيفاء وهبي تدخل مجال الأكشن في فيلمها الجديد

فيلم " عقد الخواجة "

0 11
ميدل ايست- الصباحية

تحضر النجمة اللبنانية هيفاء وهبى على قدم وساق لفيلمها الجديد “عقد الخواجة” ، والذي يعتبر أول إنتاجات “سنافر – snaper” للإنتاج الفني، التى دشنها مؤخراً لإنتاج عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة على أن يكون “عقد الخواجة” أول هذه الأعمال.

محمد وزيري 

 يعمل محمد وزيرى ، في أول تجربة له في الإنتاج السينمائي  ، على إنهاء التعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة ، وذلك بعد انضمام الفنان أحمد الفيشاوى بشكل رسمى إلى أسرة العمل، ومن المقرر الإعلان عن باقى الأسماء المشاركة فى العمل خلال الأيام المقبلة وذلك قبل انطلاق التصوير نهاية شهر أغسطس الجارى.

قصة الفيلم

أما قصة فيلم “عقد الخواجة” فهي من كتابة كريم فاروق، و سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التوني وأيضاً المخرج محمد ياسين.

وسيتم تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جار الاستقرار عليها، حيث سيتم تصوير 80 % من أحداث الفيلم في عدد من الدول الأوروبية، . و تتلقى هيفاء تدريبات على أيدي متخصصين في الأكشن، لاتقان دورها بالشكل المطلوب  في فيلم “عقد الخواجة”.

هيفاء وهبي 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية. تظهر هيفاء في الفيلم  بشخصيتين، إحداهما لفتاة شعبية وأخرى مقيمة في دولة أوروبية.

قال السيناريست محمد أبو السعد ، المشارك في كتابة الفيلم : “الاستعداد لتقديمه مر بفترة طويلة على مستوى الإعداد والكتابة حتى انتهينا منها مؤخرًا، وخلال الأسبوع الحالي تنتهي تماما كل التفاصيل الخاصة بالتعاقدات مع باقي النجوم المشاركين به، على أن يبدأ التصوير بالقاهرة في شهر سبتمبر الحالي”.

وأضاف: “ظهور هيفاء بشكل غير تقليدي بالفيلم كان من أهم أسباب حماسها للتجربة، خاصة أن الفيلم أكشن، يتطلب منها مجهودًا وإعدادا وتدريبات مكثفة، وكذلك الفنان أحمد الفيشاوي الذي تعاقد بالفعل على مشاركتها البطولة”.

 

تعود هيفاء من خلال هذا الفيلم للسينما بعد 5 سنوات ، وكانت هيفاء قد بدأت مشوارها مع السينما في فيلم ”دكان شحاتة“،وفي عام 2014  كانت قد قدمت فيلم ”حلاوة روح“ الذي أثار جدلًا واسعًا قبل صدور قرار وقف عرضه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.