موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

رنا الأبيض تعتزم رفع دعوى تفريق ضد زوجها .. ما السبب ؟

0 17
ميدل ايست- الصباحية

أثارت الفنانة السورية رنا الأبيض جدلا واسعا بين الجمهور و المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك عقب نشرها إعلان لتقديم التهاني لزوجها وائل بخطوبته من فتاة خارج الوسط الفني وذلك عبر الموقع الإلكتروني لإحدى الصحف المحلية.

رنا تقدم تهنئة لزوجها 

وتشير المعلومات إلى إن زوجها لم يخبرها بخطوبته ، ولذلك قامت بنشر المباركة على العلن لتوضح له أنها عرفت بذلك رغم تكتم الزوج و سرية الموضوع.

وقالت رنا  أنها تعتزم رفع دعوى تفريق ضد زوجها بعد زواج دام 13 عاماً لم يتم خلاله إنجاب أطفال لافتة أن السبب من زوجها وليس منها.
وأشارت رنا إلى أنها خلال زواجها كانت الزوجة الوفية والمحافظة على منزلها وعلى راحة زوجها.

يُذكر أن لرنا الأبيض طفل يدعى “يوشع”، من زواجها الأول من رجل الأعمال عصام طوغلي.

تعليق رنا الأبيض على الخيانة

وكانت رنا قد علقت عن مشاركتها بمسلسل “صرخة روح” الذي يتناول مواضيع الخيانة الزوجية، وعمّا إذا كانت قد تعرضت للخيانة في الحياة قالت النجمة السورية: “نعم تعرضت لهذا الموقف مرتين في الزواجين السابقين، وباعتقادي أنّ 90% من النساء يتعرضن لهذا الموقف”،
ولفتت رنا إلى أنه ليس لديها سقف لطموحاتها الفنية لأنها تحب مهنة التمثيل.

اقر أ : شيماء سعيد تُطل على متابعيها بالحجاب

سيرتها الفنية

شاركت بالعديد من المسلسلات والأعمال الفنية في سوريا، اشتهرت من خلال مشاركتها بالعديد من الأدوار ، كما وشاركت في أعمال فنية عربية في الإمارات والكويت والأردن والبحرين و العراق .حصلت على الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة، عن دورها في فيلم “غراميات نجلاء” من إخراج نبيل المالح.

كما واعتذرت عن المشاركة بالنسخة الثانية من مسلسل “باب الحارة”، لأنها شاركت بالنسخة الأساسية من العمل بشخصية “جولي” المحامية، وبالتالي لم تحب أن تظهر بشخصية مختلفة عن التي ظهرت بها، رغم أنها ترتبط بعلاقة جيدة جدّصا مع شركة “قبنض” المنتجة للنسخة الثانية من العمل .

وقالت عن كثرة صورها على مواقع التواصل : “هو أمر طبيعي بالنسبة للفنان أن يكون حاضرًا على السوشال ميديا بشكل دائم، ومن الطبيعي أن يظهر باطلالة جميلة، وهذا الأمر هو من صلب عمل الفنان” .

و ستشارك رنا بهذا الموسم ببطولة ثلاثة أعمال، هي: “حركات بنات”، و”عطر الشام”، و”الحرملك”، بالإضافة إلى اعتذارها عن العديد من الأعمال، بينما عُرض لها مؤخرًا، مسلسل “ببساطة” وهو لوحات كوميدية برفقة مجموعة من النجوم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.