موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الزمالك يتوج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة

للمرة 27 في تاريخه

0 40
ميدل ايست – الصباحية
توج الزمالك المصري بلقب بطولة كأس مصر ، مساء اليوم الأحد ، بعد تغلبه على فريق بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد برج العرب ، ليتوج باللقب 27 في تاريخه.
ونحج فريق الزمالك في احراز ثلاثة نظيفة في الشوط الثاني من المباراة عن طريق لاعبه يوسف أوباما في الدقيقة 52 ، وعزز أشرف بن شرقي تقدم الزمالك بهدفين في الدقيقة 62 والدقيقة 83.
وبدأ الفريق الزملكاوي الذي لعب أمام جمهور كبير من مناصرية الشوط الأول بشكل ضاغط على فريق بريراميدز الذي بدا مرتبكا ، إلا أن هجمات الزمالك فشلت في الترجمة إلى أهداف طيلة الشوط الأول
وبدأ اللقاء بهجوم زملكاوى عن طريق الجبهة اليمنى للثنائى شيكابالا وحمدى النقاز وتعرض محمد عبدالشافى لاعب الزمالك لعرقلة من قبل ابراهيم حسن لاعب بيراميدز وحصل على ركلة حرة فى الدقيقة الثانية.

بادل فريق بيراميدز الهجمات وجرت محاولات لتهديد الخطوط الخلفية ومرر شيكابالا كرة طولية داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة الثالثة نجح أحمد الشناوى حارس بيراميدز فى الإمساك بها.

وسيطر لاعبو الزمالك على الكرة والامساك بزمام الأمور ونجح أحمد الشناوى حارس بيراميدز فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة وسدد مصطفى محمد فى الدقيقة 20 كرة قوية أمسك بها حارس بيراميدز.

الشوط الثاني 

 

وشهد الشوط الثاني من اللقاء ضغط زملكاوي مكثف على مرمي فريق بيراميدز، ونجح يوسف أوباما احراز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 52 بعد أن تلقى تمريرة ذكية من شيكابالا ليسكنها الشباك.

أضاف أشرف بن شرقي هدف فريق الزمالك الثاني فى مرمى بيراميدز بالدقيقة 63 من رأسية قوية بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من حمدى النقاز ودفع الصربي ميتشو مدرب الزمالك باللاعب إمام عاشور بدلا من يوسف أوباما ودفع الفرنسي ديسابر مدرب بيراميدز بالمهاجم أحمد على بدلا من جون أنطوى ومحمد فاروق بديلا عن إسلام عيسى.

وعاد بن شرقي من جديد في الدقيقة 83 من تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له على مرمى بيراميدز وذلك عن طريق هجمة مرتدة وتلقيه تمريرة من المغربي محمد أوناجم من الجبهة اليسرى .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.