موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ياسمين صبري .. إطلالتها السبور ذات طابع شبابي

ياسمين صبري ممثلة مصرية شابة

0 25
ميدل ايست- الصباحية

تختار ياسمين صبري ، التي فرضت نفسها بقوة في عالم الموضة ، إطلالات مدروسة بعناية ، حيث تتناسب مع ذوقها وقوامها الرياضي . فتختار في المناسبات الرسمية التصميمات المبتكرة من فساتين سهرة وغيرها، أما في الحياة اليومية تطل ياسمين باطلالات سبور ذات طابع شبابي.

نقدم في هذا المقال أبرز التنسيقات اليومية التي اعتمدتها ياسمين في إطلالتها

أسلوب كاجوال في الجينز

 

ياسمين صبري في تنسيق شبابي بالجينز
ياسمين صبري في تنسيق شبابي بالجينز

تعتمد ياسمين صبري  الجينز بشكل أساسي  لمختلف المشاوير اليومية، فقد نسقت في إطلالتها هذه جينز ممزقًا باللون الأزرق، مع تيشرت بيضاء، ومن فوقهما جاكيت باللون الزيني ذات طابع عسكري شبابي، وأكملت اللوك بحذاء رياضي كاجوال باللون الأبيض.

إطلالة رياضية عصرية

ملابس سبور رياضية اعتمدتها ياسمين صبري

تعشق ياسمين الرياضة وتمارسها بشكل يومي، حتى أثناء السفر،  وقد نسقت خلال إطلالتها على الدراجة الهوائية  بنطلونًا مطاطيًّا باللون الأسود، مع تيشرت باللونين الزهري والأبيض، واعتمدت حقيبة على الخصر، وحذاءً رياضيًّا مريحًا.

لوك بين الأناقة والعصرية 
اختارت ياسمين صبري تنسيق في التنورة والقميص

اختارت صبري لوك شبابيّا جمع بين الأناقة والعصرية، فقد اختارت تنورة قصيرة باللون الأسود مزينة بأحجار الكريستال على شكل ورود، ونسقت معها قميصًا أبيض بتصميم كلاسيكي من بالمان Balmain، وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض.

اقرأ : الفنان محمد علي يواصل مسلسل فضح شراكته مع الجيش المصري

من هي ياسمين صبري ؟

ياسمين صبري ممثلة مصرية شابة من مواليد الإسكندرية. تتميز دائما بإطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء. تتميز ياسمين صبري بأنها  شخصية متعددة المواهب فبالإضافة إلى تألقها في الفن والتمثيل فهي رياضية على مستوى عالي وعاشقة للسباحة، حصلت على عدة ميداليات ذهبية كما فازت في بطولة الجمهورية المصرية للسباحة.

في عام 2016 دخلت عالم السينما وشاركت لأول مرة في فيلم كوميدي بعنوان جحيم في الهند.

أحدثت ياسمين بجمالها وجاذبيتها ضجة كبيرة أدت في النهاية إلى تصنيفها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم عام 2017.
من هواياتها السباحة واليوغا حيث فازت بالعديد من المسابقات الرياضية وحصلت على لقب بطلة جمهورية مصر في السباحة وبطلة افريقيا في السباحة.
معروفة باهتمامها بالقضايا الإنسانية ووفقًا لموقع الالكتروني فقد زارت مخيمات اللاجئين السوريين محاولةً توجيه أنظار العالم نحو مشاكل اللاجئين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.