موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الطواحين الهولندية تضرب الماكينات الألمانية وتفوز برباعية صادمة .. تصفيات يورو 2020

0 18
ميدل ايست – الصباحية

حقق المنتخب الهولندي مساء اليوم الجمعة، فوزا كبيراً على مضيفه منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لـ”يورو 2020″، في المباراة التي اقيمت على ملعب “فولكسبارك” في مدينة هامبورغ الألمانية.

واستطاع المنتخب الهولندي من رد الاعتبار والثأر من سقوطه أمام الألمان (2-3)، على ملعب يوهان كرويف أرينا، في مستهل التصفيات، وجاء الرد بطريقة أكثر قسوة وبنتيجة صادمة على المنتخب الألماني.

ورفع منتخب الطواحين رصيده إلى 6 نقاطة في المركز الثالث، من ثلاثة مباريات لعبها، بينما تجمد رصيد المنتخب الألماني عند 9 نقاط في المركز الثاني خلف إيرلندا الشمالية في المركز الأول برصيد 12 نقطة من أربع مباريات.

مجريات اللقاء

وفي بداية الشوط فرض المنتخب الألماني إيقاعه على المباراة، واعتمد على المرتدات السريعة في بداية اللقاء، واستطاع أن يباغت ضيفه بهدف مبكر وافتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء عن طريق سيرج جنابري، بعدما استغل مرتدة سريعة وصلت إلى لوكاس كلوسترمان، الذي انفرد بالحارس ياسبر سيليسين، الذي تصدى لتسديدة اللاعب الألماني، قبل أن ترتد جنابري واستمرت هذه الطريقة حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني دخل المنتخب الهولندي بشكل أكثر حيوية وحركة واستطاع أن يحقق التعادل عن طريق دي يونغ في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، وأضاف جوناثان غلاو تاه الهدف الثاني لمنتخب هولندا بتسجيله هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66.

واستطا​ع منتخب المانشافت أن يحقق التعادل من ركلة جزاء عن طريق نجم ريال مدريد توني كروس في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

وزادت الحماسة في المباراة ، وتبادل الفريقان الهجمات والفرص الخطيرة على المرميين ، ونجح فريق الطواحين من احراز الهدف الثالث عن طريق البديل دونيل مالين، الذي استغل كرة وصلته داخل منطقة الجزاء، ليوجهها بلمسة واحدة إلى داخل الشباك.

وقبل أن تلفظ المباراة نهايتها، استطاع الضيوف غزو شباك ألمانيا بهدف رابع، من هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ديباي، الذي أرسل تمريرة ذكية إلى فينالدوم، ليودعها الأخير في عرين الماكينات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.