موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

حقيقة حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب

0 57
ميدل ايست- الصباحية

انتشرت في الفترة الأخيرة اشاعات تفيد بأن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تقضي عطلتها الصيفية في الولايات المتحدة ، و أنها لا تقوم بإحياء الحفلات بسبب حملها بطفلها الأول من الفنان حسام حبيب ، فما هي حقيقة حملها ؟

ما هي حقيقة حمل الفنانة شيرين ؟

كما و أفادت الشائعات أن شيرين لن تعود إلى مصر قبل وقت الولادة . لكن زوجها الفنان حسام حبيب أنكر تلك الشائعات ، خلال اتصال مع برنامج ET بالعربي .

فقد قال حبيب أن زوجته لاتنتظر مولودهما الأول و أنهما كانا في لندن وليس في أمريكا .

الحفل الغنائي في الرياض

أصدر المكتب الإعلامي للفنانة شيرين ، قبل يومين ،  بيان صحفي ، نفت خلاله غنائها في السعودية أكتوبر المقبل، بعد أن تداول عدد من المواقع أنباءً عن الحفل.

و علق المكتب الإعلامي في البيان الرسمي عن ما ورد حول إقامة الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب لحفل غنائي في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل، نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة.

 

إشاعات مرض الفنانة شيرين

يبدو أن شيرين تقضي عطلتها بعيدا عن الاشاعات التي تصدر كل يوم. فقد تحدثت بعض المواقع الصحفية ، خلال الفترة الماضية ، عن مرض شيرين وعن سفرها إلي لندن من أجل العلاج، الأمر الذي نفاه لاحقاً شقيقها محمد عبد الوهاب لافتاً إلى أن شيرين تقضي إجازتها بصحبة ابنتيها خارج مصر وأنه لا صحة للأخبار المتداولة حول مرضها.

وكانت تصريحات نسبت إلى والد حسام حبيب بأنه أكد حمل الفنانة شيرين وأنها تنتظر مولودها الثالث.

فقام والد حسام حبيب بنشر منشوراً على الفيس بوك، نافيا التصريحات التي نسبت إليه فكتب: “أنا لم أدل بأي تصريحات بخصوص حسام وشيرين وأي صفحة أو موقع يتحدث على لساني فهو كاذب”.

يذكر أن شيرين كانت قد أنجبت طفلتيها من زوجها السابق محمد مصطفى (مريم وهنا) في الولايات المتحدة الأميركية ما أهلهما للحصول على الجنسية الأمريكية،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.