موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

مع انتهاء سوق الانتقالات.. باريس سان جيرمان يحقق أفضل تعاقدات بعد ضم إيكاردي

نيمار غاضب ومحبط

0 23
ميدل ايست – الصباحية

اسدل الستار عن سوق الانتقالات الصيفة ” الميركاتو” مساء أمس الاثنين، والتي شهدت حركة انتقال أسماء كبيرة في عالم كرة القدم، وقبل انتهاء الموعد المحدد بساعات قليلة، أعلن باريس سان جيرمان عن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي بعقد إعارة لمدة موسم واحد.

ونجح باريس سان جيرمان في الظفر بخدمات حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني الكوستاريكي كيلور نافاس حتى موسم 2023، بالإضافة إلى المحافظة على نجم المنتخب البرازيلي المهاجم نيمار ديسليفا بعد أن تمسك الفريق الباريسي  بعد فشل برشلونة في الوصول لاتفاق مع إدارة النادي الفرنسي حول انتقاله إلى فريق ملعب الكامب نو مجدداً.

 

ويعود الفضل في سلسلة من التعاقدات الجيدة للفريق الباريسي إلى المدير الرياضي ليوناردو ، الذي قاد عملية شراء عدد من اللاعبين والتمسك بلاعبين أخرين ونحج في شراء قلب دفاع ، ولاعب وسط من الطراز الممتاز، وحارس ، بالإضافة إلى مهاجم سوبر مثل إيكاردي وتدعيم دكة البدلاء بعدد من اللاعبين ، والذي أكدد أن باريس كان بحاجة إلى مدير رياضي من هذه النوعية.

سر انتقال إيكاردي

وكشف موقع ” توتو ميركاتو” الإيطالي كواليس اللحظات الأخيرة لرحيل المهاجم الأرجنيني إيكاردي إلى باريس سان جيرمان قادماً من انترميلان، إيكاردي كان يرغب في البقاء داخل إنتر ميلان، إلا أن واندا نارا، زوجته ووكيلة أعماله، قامت بتغيير رأيه.

وأضاف أن إيكاردي قرر تغيير رأيه والموافقة على الانضمام لسان جيرمان، عقب مناقشة حادة مع واندا، مشيرا إلى أن اللاعب اتخذ قرار مغادرة النيراتزوري، بالرغم من عدم اقتناعه بتلك الخطوة.

وكان إنتر ميلان قد أعلن منذ عدة أشهر، خروج إيكاردي من حسابات الفريق للموسم الحالي، بعد الأزمات التي افتعلها اللاعب مؤخرًا، بجانب تمرده عقب تجريده من شارة القيادة في فبراير/ شباط الماضي.

نيمار مُحبط وغاضب

 

بالمقابل أشارت صحيفة سبورت الكاتالونية عن شعور اللاعب البرازيلي نيمار ديسيلفا بالغضب والجنون والاحباط عقب إغلاق سوق الانتقالات دون أن يتمكن من العودة إلى فريقه السابق برشلونة بعد فشل المفاوضات وتمسك باريس ببقاء نيمار.

وأضافت بأن نيمار شعر بالغضب والجنون بعد معرفة أن المفاوضات بين الناديين قد وصلت إلى طريق مسدود وأنه يجب أن يبقى في باريس على الأقل حتى سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.