موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

شيري عادل في أول ظهور لها بعد طلاقها من الداعية معز مسعود

تزوجا بعد علاقة حب بينهما

37
ميدل ايست- الصباحية

شاركت الفنانة المصرية شيري عادل جمهورها  أول صورة لها  بعد طلاقها من الداعية معز مسعود ، من خلال حسابها على موقع انستغرام ، وقد أطلت فيها بإطلالة رياضية، وأخرى مع والدتها.

وقد ظهرت شيري في صور برفقة والدتها وابن عمها، وكتبت: «مع ماما وعمي»، وبدت في الصور على طبيعتها وبدون ماكياج.

كما و نشرت شيري صورة أخرى لها في الطفولة، وتلقت عدد كبير من تعليقات الجمهور الذي تغزل فيها.

شيري عادل تعلن طلاقها من معز مسعود

منذ أيام أكدت شيري عادل انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود بعد سنة من الزواج، وأكدت مصادر أن علاقة الصداقة مستمرة بينهما، وأن لا مانع من أن يجمعهما عمل جديد.

اقرأ : نظريات شائعة عن الحليب يفندها العلماء 

وتنوي شيري العودة لنشاطها الفني بقوة مرة أخرى ، وكانت خلال فترةزواجها قد اعتذرت عن المشاكة ف عدد من الأفلام والمسلسلات ، وتخطط عادل إلى العودة للسينما والدراما معا ،  قد تلقت أكثر من عرض مؤخرا .

يذكر أن معز مسعود و شيري عادل تزوجا بعد علاقة حب ، في يوليو 2018 ، جمعت بينهما خلال مشاركتهما في العمل بمسلسل ” السهام المارقة ” الجزء الأول .

وتعرض هذا الزواج للكثير من الانتقادات فور الإعلان عنه ، حيث قال الكثيرون أن زاج فنانة من داعية ديني أمر متناقض ، فقام حينها معز مسعود بإصدار بيان يحاول فيه شرح تفاصيل الزواج والحب الذي جمع بينهما، إلا أن التعليقات السلبية ظلت تنهال عليهما، إلى جانب الشائعات التي تؤكد طلاقهما أكثر من مرة.

فقد ترددت خلال الفترة الماضية الكثير من الشائعات حول انفصالهما ، وكانت شيري تنفيها في كل مرة ، حتى تم الطلاق مؤخرا .

 

وقامت شيري بنشر فيديو لها برفقة معز مسعود قبل أسابيع ، وقد تبين أنها نشرته بعد وقوع الطلاق بينهما .

سبب الطلاق

أما عن سبب الطلاق ، فهو رغبة شيري عادل بالمشاركة  في فيلم غنائي من بطولة عبد الفتاح الجريني ، الأم الذي رفضه زوجها رفضل تاما .

أشارت التقارير أن طلاقهما حدث منذ ثلاثة أشهر ، لكنهما طوال الوقت كانا ينفيان الأمر وبقيا صامتان بخصوصه ، حتى تم تأكيد الخبر منذ يومين .

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .